غياب نجم الميلان عن أبرز مواجهات الكالتشيو الإيطالي

توموري عانى
توموري عانى

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نادي ميلان تلقى ضربة قاصمة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها فيكايوي توموري مدافع الفريق، خلال مباراة جنوى ضمن منافسات كأس إيطاليا.

 

وقال الموقع، أن توموري عانى من إصابة قوية في الغضروف المفصلي بالركبة اليسرى، والتي تتطلب إجراء عملية جراحية بالمنظار.

 

وأضاف الموقع أن فترات التعافي من إصابة الغضروف المفصلي عادة ما تكون بين 3 أسابيع وشهر، بالتالي من المتوقع أن يفقد ميلان خدمات توموري لمدة شهر.

 

وبالتالي، سيغيب توموري عن مباريات قوية للروسونيري، حيث سيغيب عن مباراة سبيزيا المقبلة بالجولة 22 من الدوري الإيطالي، ثم مواجهة يوفنتوس في 23 يناير المقبل، ثم مباراة الديربي أمام إنتر بالجولة 24 من الكالتشيو.

 

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر إنتر ميلان (49 نقطة) مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.

 

وكان ميلان تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه جنوى، بعد التمديد للوقت الإضافي، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

 

وسجل أهداف فوز الروسونيري عن طريق كل من "اوليفيه جيرو، ورفائيل لياو، وأليكسيس ساليمايكيرس" في الدقائق 74'102 '112، فيما أحرز هدف جنوى عن طريق "ليو أوستيجارد" بالدقيقة 17.

 

وبهذا الفوز تأهل الميلان للدور الـ 16 رفقة كل من اتلانتا وفيورنتينا.

أقرا ايضاً|أفلام ميدو عرض مستمر.. يكشف عن اتفاق غير منطقي مع إيتو في أمم أفريقيا 200‪4