إيهاب توفيق يطرح برومو «البنت الحلوة»

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

انتهى الفنان إيهاب توفيق من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "البنت الحلوة"، من كلمات وألحان وتوزيع محمد شفيق، إشراف تامر عبد المنعم، وسوف يطرحها على قناته على "يوتيوب" بعد أيام قليلة، وهذه الأغنية هي ثالث أغنية يطرحها خلال ألبومه الجديد .

ونشر توفيق برومو " البنت الحلوة " عبر صفحته الشخصية "انستجرام". وأحيا الفنان ايهاب توفيق حفلا بمنطقة الزمالك ضمن حفلات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد.

وتألق إيهاب بمجموعة كبيرة من الأغانى التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "يا أحلى منهم"، " مراسيل"، "داني" ، "الله عليك يا سيدي" ، "تترجى فيا"  .. بالإضافة إلى أغنية "انت إختياري " التي أطلقها مؤخرا حيت قدمها مرتين تلبية لرغبات الجمهور الذي اشاد بها وباللون الغنائي المتجدد لها. 

يذكر أن آخر أعمال ايهاب أغنية "أنت اختيارى"، والتي حققت أكثر من ٥ ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع على إطلاقها وتعتبر عودة قوية وجريئة للنجم ايهاب توفيق وهي كلمات ولحن محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش وتم تصوير مشاهد الكليب بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة مع المخرج عادل سرحان  .

ونشر توفيق، كليب الأغنية عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وتقول كلمات مطلعها: "انت اختيارى.. فى حاجات كتير فى حياتي كانت مش عادية.. يلا نسرق بالسعادة اللى جاى من عُمرنا..  يلا نبنى قصر عالى ع القمر لينا وحدنا.. والنجوم تشهد علينا وتحكى قصة حُبنا.. بكرا ليك انت بس والحياة انت وأنا".