تطورات الحالة الصحية لـ«رشوان توفيق» بعد إصابته بفيروس كورونا

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، آخر تطورات حالته الصحية بعدما أصيب بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنه يخضع حاليًا للعزل المنزلي ويتلقى البروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وقال «توفيق» في تصريحات صحفية: «النسبة بسيطة وخفيفة جدًا الحمد لله، وأنا عملت تحاليل وفحوصات والحمد الله الأطباء طمأننوني على حالتي الصحية».

وأضاف: «نسبة كورونا في الدم خفيفة، وربنا يكمل شفاءنا على خير، وأنا حاليا عازل نفسي، وملتزم بالبروتوكول وأهم حاجة أنكم تدعولي لي».

اقرأ أيضا | رشوان توفيق: «محمود ياسين كان أصيلا ولم ينكر فضلي بعد ما ربنا فتح عليه»

وعن مصدر إصابته بالفيروس، رد قائلًا: «كنت في ندوة وفوجئت بمديحة حمدي وأحمد ماهر، وناس شعراء موجودين، وكانت الندوة مزدحمة جدًا».

وأوضح رشوان توفيق، أن أعراض كورونا لم تظهر عليه منذ البداية، حيث فوجئ الثلاثاء الماضي، بشعوره ببعض الآلام، مشيرًا إلى أنه اضطر للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية، قائلًا: «فوجئت إن جسمي بيوجعني، وكنت في الأول مش حاسس بحاجة، لكن فوجئت إن الفنانة الكبيرة مديحة حمدي أيضًا أصيبت بفيروس كورونا».

يذكر أن رشوان توفيق شارك مؤخرا في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «أوضة وصالة» مع أحمد عبدالعزيز وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.