موقف «إبراهيموفيتش» من مواجهة يوفنتوس في الكالتشيو الإيطالي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، تلقى بعض الأنباء السارة من مران الفريق الذي أجراه اليوم الجمعة، في ميلانيلو مركز تدريبات الروسونيري.

ويستعد ميلان لمواجهة نظيره سبيزيا، بالجولة 22 من الدوري الإيطالي، على أن يلتقي بيوفنتوس في 23 يناير الجاري، ثم ديربي ميلانو أمام الإنتر مطلع شهر فبراير المقبل.

وقال الموقع، إن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، عاد ليشارك في التدريبات الجماعية للروسونيري وبشكل منتظم، لتتأكد جاهزيته من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

وأضاف "زلاتان خاض تدريبات شخصية في الأيام الأخيرة، بل إنه غاب عن مباراة أمس الخميس أمام جنوى، بمنافسات كأس إيطاليا، لكنه عاد وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق".

ومن جهة أخرى، لفت الموقع إلى أن الفرنسي ميك مايجنان، حارس مرمى ميلان، تدرب بشكل طبيعي أيضًا ولن يغيب عن ميلان، بعد الشكوك التي أثيرت حوله في الساعات الأخيرة، ومعاناته من مشكلة في نهاية مباراة جنوى.

وكان فريق ميلان تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه جنوى، بعد التمديد للوقت الإضافي، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

وسجل أهداف فوز الروسونيري عن طريق كل من "اوليفيه جيرو، ورفائيل لياو، وأليكسيس ساليمايكيرس" في الدقائق 74'102 '112، فيما أحرز هدف جنوى عن طريق "ليو أوستيجارد" بالدقيقة 17.

وبهذا الفوز تأهل الميلان للدور الـ 16 رفقة كل من اتلانتا وفيورنتينا.