هند صبري تثير الجدل بفستان سعره 5000 دولار

هند صبري
هند صبري

شاركت الممثلة التونسية، هند صبري، متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك في حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

وظهرت صبري مرتدية فستاناً أسود قصيراً من تصميم “Gucci”، وانتشر على مواقع التواصل أن الفستان يبلغ  سعره نحو 5000 دولار، مما أثار الجدل بين متابعيها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وكانت صبري نشرت مؤخراً مقطع فيديو على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي، لا يخلو من المرح، اذ تحدثت عن تمنياتها للعام الجديد بالقول: «يا رب القيامة تقوم»، كما شاركت مع متابعيها مقطع فيديو وهي ترقص مع صديقاتها في المنزل على أنغام أغنية الفنان ويجز “دورك جاي”، وكتبت: «دورك جاي».

الجدير بالذكر، تستعد النجمة هند صبرى لعرض مسلسل "البحث عن علا " فى 3 فبراير.

المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل «عايزة أتجوز» الذي خرج للجمهور في رمضان عام 2010، وحقق نجاحا ساحقا وقتها ومازال يحصد المشاهدات حتى الآن، حيث كان يحكي عن الشابة الصيدلانية علا والتي تقابل كل يوم عريسا مختلفا من أجل تحقيق طموحها في الارتباط والزواج، ويدور المسلسل في قالب كوميدي حول المواقف التي تحدث لها من مقابلة الازواج المحتملين وضغط المجتمع بشأن ذلك.

تختتم أحداث المسلسل في جزئه الأول بزواج البطلة علا من هاني عادل، ويظهر من الإعلان التشويقي أن أحداث الجزء الثاني البحث عن علا تبدأ بانفصالهما، واتجاه علا نحو البحث عن نفسها في حياة جديدة.