مليونيرة عمرها 10 سنوات تمتلك شركتين وتفكر في التقاعد

أصغر مليونيرة في العالم
أصغر مليونيرة في العالم

اتخذت الفتاة الأسترالية ذات الـ 10 أعوام أصغر مليونيرة في العالم،  قرارا بالتقاعد عن العمل بعد سنوات لتصبح أصغر شخص يتقاعد في التاريخ.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن ذلك جاء بعدما استطاعت جمع ثروة تقدر بـ 13 مليون دولار، من خلال إنشائها شركة الألعاب، بيكسيز فيدجتس التي تحقق أرباحا ضخمة.

أطلقت الشركة ألعابا شهيرة في 2012، حيث بيعت بالكامل في أول 48 ساعة من طرحها، كما تمتلك بيكسي بيكسيز بوز، المخصصة في إكسسوارات الشعر، والتي أنشأتها والدتها عندما كانت طفلة.

المليونيرة الصغيرة قررت التوقف عن العمل، فور بلوغها 15 عاما، كي تعيش حياة خالية من الأعباء، واكتسبت قصة بيكسي شهرة عالمية كبيرة وجمعت أكثر من 100 ألف متابع على إنستجرام.

ومن ناحية أخرى فقد اصبح شخص صيني يدعى لونج، مليونيرا بشكل مفاجئ أصبحت ثروته  15 مليون دولار، وقبلها بثوان كانت 940 دولارا فقط.

وأشار تقرير إلى أنه في يوم عيد الميلاد حصل على المبلغ، من تطبيق تداول الأسهم الخاص به، حيث يتداول لونج الأسهم على التطبيق بانتظام، لكنه لم يستثمر سوى 940 دولارا.

بعد معرفته بالمكسب شعر بالحماس الشديد، وأرسل إلى أصدقائه صورة بالمبلغ الكبير، ولم تكتمل فرحته، حيث لم تستمر إلا يوما واحدا، حيث أبلغه تطبيق التداول أن مكاسبه المفاجئة بسبب اختبار النظام خلال العطلات، وقام التطبيق بسحبها بما فيها الـ940 دولارا.

الشركة أكدت له أن مبلغه الأصلي، سيعود له في الأيام المقبلة، كما أن مستخدمي موقع ويبو الصيني، تفاعلوا مع القصة وحصدت أكثر من 200 مليون مشاهدة.

أحد المستخدمين علق: "على الأقل يمكنه القول إنه كان مليونيرا ولو مرة واحدة في حياته".

أقرا ايضا    رسالة من أصغر مليونير في العالم للشباب