«جنايات القاهرة»: «المؤبد» لمغتصب طفلة دار السلام

 المستشار أحمد أبو الفتوح
المستشار أحمد أبو الفتوح

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان وعضوية المستشارين حامد محمد راشد وسالى عمرو الصعيدى بمعاقبةسائق بالسجن المؤبد لهتك عرض طفلة فى منطقه دار السلام.

كان حسن يقود التوك توك أثناء توصيل أحد الأشخاص بالمنطقة وانتهى من توصيله للمكان المراد، استوقفه وجود طفلة صغيرة ذات العشر سنوات أمام فرن للخبز بمفردها فسال لعابه عليها ووسوس له شيطانه بالاعتداء عليها جنسيا، فتتبعها حتى وصلت لمدخل عقار..  التفت حوله حتى يطمئن أن الفرصه قد سنحت له بالانقضاض على فريسته الضعيفة وقتل براءتها، تيقن من كونها وحيده بالشارع، فدلف خلفها مسرعا وأمسك بيدها وجذبها اليه فى غفلة منها مستغلا ضعفها ووضع يده الأخرى على فاهها لمنعها من الاستغاثة وأسقطها أرضا وحسر عنها ملابسها وانهال من شرفها..

وبعد دقائق معدودة صرخت الطفلة بصوت مبحوح من شدة الألم والخوف فسمعت أمها صوت صريخ فخرجت من باب المنزل لاستبيان مصدر الصوت لتفاجأ بطفلتها المجنى عليها تستغيث بها خلف الباب.. جرت الأم بلهفة لإنقاذها وحاولت ابعاد المتهم عن ابنتها إلا أنه عضها فى يدها بقوة لإبعادها، فصرخت الأم بصوت شق سكون الليل وخرج العديد من الجيران للمساعدة، وتم ضبط المتهم وتسليمه للشرطة وأحيل الى النيابة التى أحالته للمحكمة.