الموعد النهائي لعرض فيلم «حامل اللقب»

بوستر فيلم «حامل اللقب»
بوستر فيلم «حامل اللقب»

قررت الجهة القائمة على إنتاج فيلم «حامل اللقب»، للنجم هشام ماجد والفنانة دينا الشربيني، عرض الفيلم فى جميع دور العرض بعد أسبوعين، حيث يواصل مخرج العمل هشام فتحى وضع اللمسات النهائية لمونتاج ومكساج الفيلم استعدادًا للعرض.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية «لاعب كرة قدم»، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلال أحداث الفيلم، بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد وتتوالى الأحداث بينهما.

ويشارك هشام ماجد ودينا الشربيني في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، منهم: «أحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت»، بالإضافة إلى ظهور الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق كضيف شرف داخل أحداث الفيلم، ويدور العمل في إطار كوميدى، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

يذكر أن المخرج هشام فتحى جمع هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام قبل ذلك في مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته أحمد مكى وشيكو وبيومى فؤاد ونسرين أمين وملك قورة وأوس أوس وويزو وانتصار وعدد آخر من الفنانين.

أقرا ايضا - ننشر آخر تصريحات منة شلبي عن أحدث أعمالها في السينما والدراما