ننشر آخر تصريحات منة شلبي عن أحدث أعمالها في السينما والدراما

منة شلبي
منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني، وخاصة بعد تصدر فيلمي «الجريمة» و«من أجل زيكو» قائمة إيرادات السينما المصرية.

وعن النجاح الذي حققه فيلم «من أجل زيكو» للمخرج بيتر ميمي، الذي تشارك منة شلبي في بطولته كريم محمود عبد العزيز، قالت في لقاء مع برنامج «MBC ترنتدينج»، إنه يعتبر من أقرب الأفلام إلى قلبها، موضحة: «أنا بحب الفيلم وهو من أقرب الأفلام إلى قلبي، بالرغم إننا تعبنا أوي إلا أننا اتبسطنا أوي خلال تصويره».

وأكدت أن «أحمد عز» ساعدها في تأدية دورها الذي كان به بعض الصعوبات بالنسبة لها، «الفيلم صعب في رسم الشخصيات وحتى صعب في تصويره، وصعب عليه هو كممثل ومجهد للجهاز العصبي، وبس أنا كنت سعيد بالنتيجة كمشاهدة».

وعن تعاونها مع كريم محمود عبد العزيز، قالت: «كريم أخويا، نعتبر عائلة، والده الفنان محمود عبد العزيز هو أبويا الروحي وقدمني للناس في (الساحر)، وواحد من أهم الفنانين في الوطن العربي، وبحس إن كريم فيه حته من والده».

وعلى الجانب الآخر، عبرت منة شلبي عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز للمرة الثالثة بعد «شباب تيك آوي» و«بدل فاقد»، قائلة: «أحمد عز صديقي جدا وعشرة عمري وبكون سعيدة لأنه بيختار أفلام مهمة وبيتطور من فيلم وفيلم، وهو بالفعل نجم كبير في صفاته وطريقة تفكيره، وهو من أكتر الناس اللي بحب اشتغل معاهم».

وتستعد النجمة منة شلبي خلال الفترة المقبلة، للمشارك في سباق الدراما الرمضانية 2022، «بطلوع الروح» بتوقيع المخرجة كاملة أبو ذكري، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم.

أقرأ أيضا | تامر عاشور: ألبوم «تيجي نتراهن» يوم 20 يناير