ليلة ساحرة قدمها الجسمي والحلاني وزين في موسم الرياض| صور

مروان خوري - حسين الجسمي - عاصي الحلاني - أحمد بتشان
مروان خوري - حسين الجسمي - عاصي الحلاني - أحمد بتشان

أحيا نجوم الغناء فى الوطن العربى حفلًا كبيرًا ضم حفلات موسم الرياض بالسعودية.

وجاء هذا الحفل تحت شعار «كامل العدد» على أنغام المطرب الإماراتى حسين الجسمى والنجم عاصى الحلانى وملحم زين ومروان خوري وأحمد بتشان على مسرح أبو بكر سالم.

وقدم «الجسمي» خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التى تغنى بها خلال مشواره الفني الطويل.

وكان المطرب الإماراتى حسين الجسمى، قد طرح فى شهر رمضان الماضى 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة فى كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الأولى بعنوان «رمضان فى مصر حاجة تانية» لصالح أحد شركات وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين فى كلمات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات: «حسين الجسمى وجماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك».

والأغنية الثانية بعنوان «سر السعادة» من كلمات الشاعر نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساج وماستر للموزع الموسيقى «توما»، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم «هل هلالك.. أبوظبى دارك» ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلى.

ثم اشعل الحفل الحلانى بمجموعه كبير من الاغانى وسط حضور كبير .

وأحيا النجم اللبنانى عاصى الحلانى مؤخرًا، حفل غنائي على هامش إكسبو دبى 2020، وقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه الجديدة ‏والقديمة، حيث دمج بين أغانى الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كل الأجيال التى حضرت ‏الحفل.

من جانب المطرب مروان خورى طرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «أنت كما أنت» على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

وطرح المطرب اللبناني ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان «أمى وضحكتك»، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

ثم اختتم الحفل المطرب المصرى احمد بتشان بمجوعه كبيرة من الاغانى الذى اشعل بيها الحفل. 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان احمد بتشان  أغنية  بعنوان «باصين على بكرة» من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج مشترك بين «نجوم ريكوردز» مع «هاي واي»، وهى آخر أغنية في ألبومه «بعد غيابه» الذى تم طرحه على مدار العام بشكل منفصل.

أقرأ ايضا - إصابة «ياسمين رئيس» بفايروس كورونا