عاجل

مصرع شخص وإصابة ٢ آخرين في حادث انقلاب سيارة بأسيوط 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقي شخص مصرعه وأصيب ٢ آخرين، اليوم  في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمصرف على طريق قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط  شمال غرب محافظة أسيوط.

تلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغاً من الأهالي بقرية بني عدي بوقوع حادث انقلاب سيارة في مصرف القرية ووجود إصابات. 

اقرأ أيضا| المتهم بقتل زميله في المنيا: «كان ليا فلوس عنده وتعرض لأهلي بالسوء»

وانتقلت إلى موقع الحادث فرق الإسعاف وضباط المباحث وتبين من المعاينة الأولية والفحص انقلاب سيارة ملاكي رقم" ٦٢٨٥ ي ل س" بمصرف ترعة قرية بني عدي .

وتبين من المعاينة المبدائية مصرع "عمر. ح. ع" ٧٣ سنة، وإصابة "طارق. م. ط" ٤٦ سنة، و"محمود.ع" ٢٠ سنة، نقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

ومن ناحية أخرى، أصيب ٨ أشخاص في تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي بطريق "أسيوط - القاهرة الزراعي" أمام قرية المندرة بمركز منفلوط شمال  محافظة أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بقرية المندرة لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي أمام مدخل قرية المندرة.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم السيارة رقم" ٣٧٩١ ي ع أ" ميكروباص وجرار زراعي.

أسفر الحادث عن إصابة ٨ أشخاص تم نقل ٧ منهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحالة إلى مستشفى الإيمان العام، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

رفعت آثار الحادثين تحت إشراف العميد ايهاب الألفي مدير إدارة المرور بمحافظة أسيوط، والمقدم أحمد الإدريسي رئيس مباحث المرور، ومتابعة تسير حركة المرور على الطريق الزراعي، وجارٍ التنسيق لمتابعة حركة سير الطرق مساءً مع الشبورة ومراعاة غلق الطرق في حالة الطوارئ.