أول رد من الدكتور «ش»: لدي ما يثبت برائتي في علاج وائل الإبراشي

الاعلامي وائل الابراشي
الاعلامي وائل الابراشي

قررت نقابة الأطباء منذ قليل، فتح التحقيق في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي مشددة  في تصريحات نشرت منذ قليل على بعض المواقع ووكالات الأنباء منسوبة إلى الأمين العام للنقابة الدكتور أيمن سالم أنه سيتم اجراء تحقيق موسع حول الواقعة، مشددا على أن المحامي الخاص لأرملة الاعلامي الراحل سوف يصل النقابة خلال الساعات القليلة القادمة كي يتقدم بشكويى رسمية حول تداعيات وأسباب الوفاة وفقا لما لديه من تقارير وتحاليل طبية وعلى إثر ذلك سوف تتحرك النقابة وتتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة للتحقق من الأمر ومدى صحة الأنباء المتواترة حول وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي .


وكشف الأمين العام لنقابة الأطباء الدكتور أيمن سالم خلال تصريحاتة الإعلامية أن النقابة بادرت على الفور بالتحرك من جانبها وقامت بالتواصل مع الدكتور المعالج لحالة وائل الإبراشي " في إشارة واضحة إلى الدكتور " ش " الذي أثيرت حوله كثير من الاتهامات خلال الساعات الماضية ".

وتابع سالم تصريحاته مؤكدا بأن الدكتور أبدى بدوره استعداده الكامل لتقديم كافة التقارير الطبية والتفاصيل اللازمة حول تداعيات الحالة منذ بدياتها، موضحا أن الطبيب أكد خلال تواصله مع النقابه أن لديه جميع المستندات التي تبرئ ساحته من التورط في أي أخطاء طبية خلال رحلة علاج وائل الإبراشي، كما يحاول أن يروج البعض.

وشدد الأمين العام للنقابة أن الباب مفتوح لنلقي أي شكاوى من أي أحد بما يفيد التحقيق ويخدم الهدف في الوقوف علي الحقيقة كاملة .

اقرأ أيضا| خيوط جديدة في وفاة وائل الإبراشي.. أقراص سحرية قضت على الرئة في أيام

كان المحامي الشهير سمير صبري، أعلن عن تقديمه لبلاغ إلي النائب العام  ضد الطبيب المتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بسبب الإهمال الطبي.

وقال المحامي سمير صبري في تصريحاته أن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي صادقة في تصريحاتها، عن تعرض الإعلامي الراحل لواقعة إهمال طبي، ووفاته متأثرا بمضاعفات كورونا، كاشفاً أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الطبيب بهدف إحالته للمحاكمة.