«أنا ضعيفة خالص».. هند رستم مصارعة يابانية

هند رستم مصارعة يابانية
هند رستم مصارعة يابانية

قررت الممثلة هند رستم أن تتعلم المصارعة اليابانية ذهبت إلى واحد من أشهر المصارعين اليابانيين وطلبت اليه أن يلقنها درسا في المصارعة اليابانية.

اسمه «اوتا جاوا» وكان المركز القومي للمصارعة اليابانية قد أوفده إلى مصر لتدريب الراغبين في تعلم المصارعة اليابانية المعروفة باسم الجودو. ومر اوتاجاوا بالقاهرة في طريق عودته إلى اليابان، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1959.

وفي القاهرة نظمت السفارة اليابانية استعراضا للمصارع الياباني الشهير ووقفت هند رستم مع اوتاجاوا قالت له : إنها تريد أن تتلقى درسا في المصارعة اليابانية قال لها أي نوع من المصارعة؟ قالت أنت بطل أي نوع؟ قال لها مصارعة الجودو. 

وجودو يعني ايه؟.. قال لها نوع من المصارعة اليابانية وهو قديم يرجع إلى آلاف السنين والجودو أو الجيوجيتو كما ينطقها أهل اليابان تعني فن المرونة قالت له مش فاهمة قال لها وهو يتحسس عضلات إحدى ذراعيها أنت عندك عضلات قالت له أبدا أنا ضعيفة خالص.

اقرأ أيضا| مفاجأة نادية لطفي لابنها القادم من أمريكا

وأخذ المصارع يشرح لها بعض حركات الجودو ويقول دي حركات سريعة ومفاجئة وهي تمكن أي إنسان ضعيف القوة من حماية نفسه من اعتداء أي واحد أقوى منه ولو كان عملاقا قوي العضلات.

ولم تصدق هند رستم تأدية بعض حركات الجودو مع المصارع الياباني وسقط الرجل على الأرض من أول حركة ووقفت هند مذهولة وهي تقول «أنا خلاص هاتعلم المصارعة الياباني».


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم