صحيفة بريطانية تسلط الضوء على زيارة رونالدو وجورجينا لمدريد 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

سلطت صحيفة ذا صن البريطانية الضوء على زيارة كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز إلي مدريد خلال الساعات الأخيرة .

وأفردت الصحيفة تقرير عن زيارة رونالدو عقب استبعاده من مباراة فريقه ملنشستر يونايتد الإنجليزي أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة أن  رونالدو سافر إلى مدينة مدريد هذا الأسبوع علي طائرة خاصة تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني  لتناول وجبة رومانسية وقضاء ليلة في فندق فخم فيما تدور التساؤلات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب زيارة رونالدو لمدريد ليس واضحا حتى الآن، كما أنه ليس معروفا سبب اختياره الإقامة في فندق بدلا من الفيلا التي يملكها اللاعب والتي تبلغ قيمتها 4.8 مليون جنيه إسترليني.

وربطت صحيفة "ديلي ميل" بين صورة نشرها رونالدو عبر حسابه على "إنستجرام" صباح الثلاثاء، والتي بدى فيها مرتاحا إلى جانب البحيرة، التقطت في العاصمة الإسبانية مدريد، وبين محاولته للخروج من الوضع القلق الذي يعيشه مع مانشستر يونايتد وما يشاع حول عدم اتفاقه مع مدربه الألماني الجديد رالف رانجنيك بسبب سياسته غير المنتظمة داخل الفريق.

وقالت الصحيفة إن الزوجين النجمين، اللذين التقيا ووقعا في حبه في مدريد في عام 2016 بينما كان رونالدو لا يزال مع فريقه القديم  استمتعا بقائمة اختبار بقيمة 72 جنيهًا إسترلينيًا تركز على الخضار والأسماك الطازجة ولم يتم توضيح سبب زيارتهم  ولماذا اختاروا الإقامة في فندق بدلاً من منزلهم في عقار مسور يسمى La Finca بالقرب من مدريد.

وأضافت الصحيفة أن تقوم جورجينا  البالغة من العمر 27 عامًا، بالعد التنازلي حاليًا للأيام المنتهية في 27 يناير لإطلاق مسلسلها الوثائقي على Netflix بعنوان 'Soy Georgina' والذي ينظر في كيفية تغير حياتها منذ أن قابلت كريستيانو وتزامنت رحلتها إلى مدريد مع إزاحة الستار عن ملصق إعلاني ضخم لها في ساحة كولون بوسط مدريد.

وكانت العديد من التقارير زعمت مؤخرا أن رونالدو يبحث عن فرصة جديدة في الموسم المقبل خارج أسوار المان يونايتد الذي يمتد عقده معه حتى عام 2023.

وقالت الصحيفة يُقال إن كريستيانو غير راضٍ بشكل متزايد عن الوضع في ناديه الحالي وأجرى محادثات أزمة مؤخرًا مع وكيله خورخي مينديز حول مستقبله.

ووقع  رونالدو عقدًا لمدة عامين مع يونايتد ،لكن التكهنات تتصاعد  قد يتحرك باريس سان جيرمان لتوقيعه قبل انتهاء عقده.

وشارك رونالدو هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات مع "الشياطين الحمر"، وأحرز 14 هدفا ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.

قصة حياة «جورجينا» صديقة كريستيانو رونالدو