جماهير الكاميرون: محمد صلاح يحتاج فيرمينيو وماني في منتخب مصر |فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

اقتحمت مجموعة من الجماهير الكاميرونية فندق إقامة بعثة منتخب مصر في مدينة جاروا والتى تشارك في كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 10 يناير وتنتهي يوم 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا| أحمد موسى بعد هزيمة مصر من نيجيريا: مصر كلها نامت زعلانة من المنتخب.. فيديو

وتجمع عدد كبير من الجماهير الكاميرونية أمام الفندق الخاص بإقامة منتخب مصر،  حيث أن تأثير اللاعب محمد صلاح في مدينة جاروا،  أحدث حالة من الجنون الحقيقي في البداية في المطار وهتافات هيستيرية بأسمه بلا هدوء، ومن ثم تجمعهم أمام فندق الإقامة لمصر، الذي اقتحمه الكثير من الشباب.

وأبدى العديد من الجماهير الكاميرونية سعادتهم بمشاركة منتخب مصر فى البطوة الافريقية وخاصة مشاركة محمد صلاح ايقونة الكرة المصرية فىة أوروبا وافضل لاعب خلال العام الحالى .

وقال أحد الجماهير الكاميرونية بعد هزيمة منتخب مصر امام نيجيريا بهدف دون رد  فى الجولة الأولي من الدور الأول للبطولة ، أن اللاعب محمد صلاح هو أخى وأنا أشجع الكاميرون ومنتخب مصر الذي يلعب له محمد صلاح ، مشيرا الى انه ان واجه منتخب مصر منتخب بلادي الكاميرون سأشجع منتخب بلادي طبعاً.

بينما قال آخر أن محمد صلاح مهاجم عظيم جدا واعرف ان المباراة القادمة سوف يحرز هدفين ، في حين ، أعرب آخر عن سعادته البالغة بإقامة بطولة الأمم الإفريقية فى الكاميرون ومشاركة المنتخب المصري فى البطولة لأنى أحب محمد صلاح لانه اللاعب الأفضل، وأتمنى أن يصل المباراة النهائية أمام  منتخب الكاميرون رغم أني كاميرونى ولكنى أحب المصريين .

  وأشار" مواطن كاميروني" إلى أن الشعب الكاميرونى سعيد للغاية بإقامة بطولة الأمم الافريقية فى الكاميرون وخاصة مدينة جاروا والتى تستضيف الفريق المصري ، والسودان وغينيا بيساو ونيجيريا والكاميرون  وخاصة مشاركة محمد صلاح اللاعب الرائع وانا احبة، وهناك لاعبين جيدين ولكن لننتظر الى نهاية البطولة لنعرف من هو افضل لاعب فى افريقيا ، واوضح مواطن كاميرونى آخر ، انه من دواعي سرورنا أن الكاميرون تستضيف المنتخب المصري والذي يوجد فيه افضل لاعب محمد صلاح والشعب الكاميرونى فى قمة السعادة فى استقبال محمد صلاح اللاعب الرائع والنجم الكبير .

ولفت "مواطن كاميرونى اخر ، الى ان اللاعب محمد صلاح نجم رائع ويلعب فى انجلترا بشكل جيد للغاية ولكنه امس لم يكن موفقاً مع المنتخب المصري ويحتاج فيرمينيو وساديو مانيه كما هو الحال مع ليفربول الانجليزي فى انجلترا للمساعدة واتمنى ان يسجل فى المباراة القادمة واعتقد انه سوف يسجل هدفين للمنتخب المصري .

ويلعب منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس الأمم الإفريقية مع نيجيريا والسودان، وغينيا بيساو، ويبدأ الفراعنة مشوار البطولة يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة نيجيريا في الجولة الأولى.