شكوك حول لحاق طارق حامد والسعيد بلقاء الزمالك وإنبي

طارق حامد
طارق حامد

تقلصت فرص طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك وعمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض في اللحاق بمباراة  إنبي المقرر لها بعد غداً الجمعة، في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة، في حين يعاني السعيد من إصابة عضلية ويخضعان لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وفي نفس الوقت يغيب عن الزمالك في مباراة إنبي قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا خلال الفترة الحالية وابتعاده عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام الأخيرة.

ويفتقد  الزمالك لعناصره الأساسية، بسبب تواجدهم مع منتخب مصر الوطني لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حالياً بالكاميرون، وهم محمد أبوجبل وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش"، بخلاف الثنائي المنضم لصفوف منتخب تونس سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، و المغربي أشرف بن شرقي الذي تم استدعائه مؤخراً بعد انطلاق البطولة الإفريقية للانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي في الكاميرون.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم فرق فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

وينتظم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ي معسكر مغلق  غدا الخميس استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريباته غدا في الحادية عشر صباحا، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة للانتظام  في معسكر مغلق.

أقرا ايضاً|
جامبيا يهزم جيبوتي بهدف في كأس الأمم الأفريقية