إصابة شخص في تصادم 3 سيارات واحتراق إحداها بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخص واحترقت سيارة بعد اشتعال النيران فيها عقب حادث تصادم ثلاثة سيارات على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بعد محطة الرسوم في اتجاة القاهرة.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث تصادم بين ثلاثة سيارات على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بعد محطة الرسوم في اتجاة القاهرة و اشتعال النيران في إحدى السيارات.

على الفور توجهت قوات الأمن ودفع قوات الحماية المدنية والإطفاء بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية بسيارات الإطفاء ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ب3سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين تصادم سيارة رقم ه. ر. ف 418مع سيارة رقم ج. م. ف2751 وسيارة رقم ق. ع. ن6274 واشتعال النيران في السيارة الأخيرة. وأصيب محمد اشرف عبد الحميد 28 يقيم في محافظة دمياط وأصيب بكدمة في الركبة ورفض النقل بسيارة الإسعاف.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى نفس السياق تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب في شقة بأحد المنازل بشارع الدقهلية بمدينة الإسماعيلية دون حدوث اي إصابات. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد اندلاع حريق في إحدى الشقق في شارع الدقهلية بجوار مسجد عمر بن عبدالعزيز التابعة لمركز ومدينة  الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارتي من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، تحسباً لوجود مصابين بمكان الحريق.

اقرأ أيضاً: تصادم 3 سيارات بالقرب من محطة تحصيل الرسوم بالإسماعيلية