للجنس الناعم.. أبرز القصات المميزة في عام ٢٠٢٢

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

مع بداية العام الجديد، تسعى العديد من السيدات والفتيات لمعرفة صيحات الموضة في قصات الشعر لعام 2022، والمميز في عام 2022 أن قصات الشعر الرائجة هذا العام تتناسب مع كثير من السيدات، اللاتي يفضلن قص شعرهن كنوع من التغير والإهتمام بالشعر بطريقتهن الخاصة. 

قصة الشعر الكارية مع غرة الشع

 

ومن أبرز قصات الشعر الرائجة في عام 2022، هي قصة الشعر الكارية مع غرة الشعر، وهذه القاصة مناسبة لفتيات الجامعة، وفهي قصة عصرية ومميزة، وتعد قصة الشعر بوي مع غرة جانبية ثقيلة ومتفاوتة من صيحات الشعر المميزة للسيدات والفتيات في عام 2022، وذلك بحسب موقع theguardian. 

 

قصة الشعر بوي مع غرة جانبية ثقيلة

 

وبالنسبة للشعر الطويل، فمن الصيحات الرائجة في عام 2022 هي قص غرة جانبية للشعر مع الحفاظ على طول الشعر، سيطرت هذه القصة بشكل كبير على موضة الشعر، وأصبحت أكثر رواجًا، لذلك من المناسب لكي أن تقومي بعمل هذه القصة لكي تجعلي إطلالتك أكثر تألقًا وجمالًا.

قص غرة جانبية للشعر مع الحفاظ على طول الشعر

وتعد قصة الشعر الكارية الطويلة من أكثر قصات الشعر التي تتماشى مع بعض السيدات، والأمر كذالك مع قصة كاريه مدرج مع غرة طويلة، وتلك القصة تتم عن طريق قص الشعر لكي يغطي الرقبة من الخلف ولكن يتم القص بدرجات متفاوتة، من الأطول للأقصر، كانت هذه القصة موجودة في السابق وسوف تظل موضة وعصرية حتى في عام 2022.

 قصة الشعر الكارية الطويلة

 

اقرأ ايضا||تسريحة «المجانين».. صور لأغرب قصات الشعر