الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق بإحدى الشقق بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب في شقة بأحد المنازل بشارع الدقهلية بمدينة الإسماعيلية دون حدوث اي إصابات. 
وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد اندلاع حريق في إحدى الشقق في شارع الدقهلية بجوار مسجد عمر بن عبدالعزيز التابعة لمركز ومدينة  الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.
ودفعت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة.
ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارتي من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، تحسباً لوجود مصابين بمكان الحريق.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أصيب شاب بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة بدراجة نارية بشارع شبين الكوم أمام جراج فورد بمحافظة الإسماعيلية. 
وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة رقم  «ط ل ر 1912»، بدراجة نارية رقم ط. ه. لـ 9482 بشارع شبين الكوم أمام جراج فورد بمحافظة الإسماعيلية. 


وعلى الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف وتبين نادر محمد محمد الشافعي 24سنة يقيم في البلابسة وأصيب بأشتباه كسر في الفخد الأيسر وجرح قطعي 4سم أسفل الأنف وسحجات بالجسم وتم نقله على الفور للمجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة.
وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق بـ«كرفان» بنادي المنتزه بالاسماعيلية