تكريم رواد تعليم إدارة سيدى براني بمطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح اليوم الأربعاء الاحتفالية التي نظمتها إدارة سيدي براني التعليمية تكريماً لصلاح عباس موجه الصحافة ومدير إدارة براني الأسبق و رزق الله سليمان معلم خبير بمدرسة براني للتعليم الأساسي لبلوغهما سن المعاش بحضور إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام و أعضاء نقابة معلمي مطروح ومديري مدارس سيدي براني بقاعة ببس في نقابة المعلمين.

اقرأ أيضاً| وكيل «تعليم مطروح» يلتقي وفد نقابة المعلمين لبحث تطوير العمل بالمنظومة

وثمن مدير التعليم هذا التكريم والذي يأتي عرفانا بالجميل  وتقديراً من إدارة سيدى براني التعليمية للأداء المتميز والعمل المخلص  وكان  شحاته قد قام بجولة تفقدية في ديوان عام المديرية بكافة  الإدارات النوعية والاقسام الإدارية الداخلية المختلفة.  

وأكد وكيل الوزارة خلال جولته التفقدية للعاملين بالمديرية ضرورة تضافر جميع الجهود وبذل الأداء المتميز والعمل المخلص من اجل تحقيق تعليم مطروح للنهضة التعليمية المرجوة وفق التعليمات الوزارية  وتقديم منتج تعليمي متطور يعود بالفائدة على أبنائنا الطلاب.

وأكد شحاته أن الخطوط العريضة التي يعتمد عليها في قيادته للمنظومة التعليمية بمطروح تقوم علي التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتوفير بيئة جيدة وسط أجواء تربوية مميزة لإنجاز العمل بسرعة ودقة مؤكداً أن مكتبه مفتوح أمام الجميع وصدره رحب للاستماع لكافة المقترحات والأفكار من مجالس الأمناء وأولياء الأمور وأهالي المحافظة الكرام.  

وأجرى مدير المديرية حوارا مع العاملين والمترددين من المواطنين على ديوان المديرية لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وأهم المشاكل التي تواجه العمل موجهاً العاملين بديوان عام المديرية بتوفير كافة الإمكانات المتاحة لدفع عجلة العمل وتيسير الإجراءات على المواطنين والعمل علي تذليل كافة الصعوبات التى تواجه الجماهير في إطار منظومة تربوية متكاملة يسودها الجدية والانضباط وتقدير المسئولية.