إصابة أكرم توفيق.. الأشعة تحمل مفاجأة بشأن «الرباط الصليبي» | فيديو

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف حسن غنيمة، مراسل قناة أون تايم سبورت الفضائية في العاصمة الكاميرونية ياوندى، لتغطية مباريات أمم أفريقيا 2022، تفاصيل إصابة أكرم توفيق، نجم الأهلي والمنتخب بعد دقائق من بداية مباراة مصر ونيجيريا.

وأشار إلى أن أكرم توفيق توجه بعد المباراة إلى أحد المستشفيات المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وأجرى أشعة حول إصابته، واطلع عليها طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا.

ولفت إلى أن طبيب المنتخب كشف أن الأشعة تظهر مبدئيا، أن إصابة أكرم توفيق بعيدة عن الرباط الصليبي، وأنها مجرد جذع في الرباط الداخلي للركبة، مشيرا إلى أن النتائج النهائية للأشعة ستظهر بعد ساعات.

وقال مراسل أون تايم سبورت، إن أحمد فتوح شعر بألم شديد في عضلة السمانة أمس الأول الإثنين قبل يوم من مباراة مصر ونيجيريا، لافتا إلى أن طبيب المنتخب أعطى له حقنة "كورتيزون" مسكنة للآلام، حتى يشارك في مباراة الأمس.

وأضاف أن أحمد فتوح بالفعل شارك في مباراة أمس الثلاثاء أمام نيجيريا إلا أنه خلال الالتحام مع لاعب من نيجيريا شعر بآلام شديدة مع نهاية الشوط الأول، وطلب التبديل.

وأشار إلى أن أحمد فتوح أجرى أشعة، واتضح أنه يعاني من شد قوى في السمانة، لافتا إلى أن طبيب المنتخب أكد أنه من الممكن خلال يومين أن ينضم مرة أخرى إلى التدريبات.