كشفت الفنانة نور، عن شخصيتها في كواليس تصوير أي عمل فني أو مسلسل درامي .
وقالت نور في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي": "بحب آكل محشي قبل التصوير".
وتابعت نور :"في مرة كنت باكل محشي قبل تصوير مشهد وفريق العمل استغرب إني بتناول المحشي قبل التصوير ".
وأكملت نور: "أنا بحب الأكل واكيد هاكل اللي انا بحبه في أي مكان حتى في التصوير ".
ولفتت نور :" في ناس بتشوف إننا كـ ممثلين بنصحى كل يوم وبيبقي في تدليك ومساج وراحة نفسية، لكني أنا ست بيت وعندي اطفال وحياتي طبيعية".

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





