كالياري يقلب الطاولة على بولونيا بفوز قاتل في الكالتشيو

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تمكن فريق كالياري من قلب تأخره (0-1) إلى انتصار درامي ومثير على حساب ضيفه بولونيا بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وتقدم ريكاردو أورسوليني بهدف لبولونيا في الدقيقة 54، ثم رد ليوناردو بافوليتي بهدف التعادل لكالياري في الدقيقة 71، وخطف جاستون بيريرو هدف الفوز لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع كالياري رثيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث من القاع، وتوقف رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكان فريق يوفنتوس تمكن من قلب تأخره (3-1) إلى انتصار درامي ومثير على حساب مضيفه روما بنتيجة (4-3)، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأولمبيكو، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل رباعية يوفنتوس عن طريق كل من باولو ديبالا (18)، ومانويل لوكاتيلي (70)، وديان كولوسيفسكي (72)، وماتيا دي تشيليو (77).

بينما سجل ثلاثية روما عن طريق تامي أبراهام (11) ، وهنريك مخيتاريان (48) ، ولورينزو بيليجريني (53).

وبتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد روما عند 32 نقطة في المركز السابع.

وفي مبارايات أخرى من نفس الجولة حقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره فينيسيا، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد بير لويجي بينزو.

وقاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي ثيو هيرنانديز، فريقهما لاقتناص صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا.

وبهذا الفوز، اعتلى ميلان مؤقتًا صدارة ترتيب مسابقة الكالتشيو بـ48 نقطة من 21 مباراة لعبها الفريق بالموسم الجاري حتى الآن، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، صاحب الـ46 نقطة، والذي لعب 19 مباراة.

وتمكن فريق نابولي من تحقيق فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل على سامبدوريا، في اللقاء الذي أقيم بملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وسجل هدف فوز معقل فريق الجنوب عن طريق "أندريا بيتانيا" في الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نابولي إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 20 نقطة، في المركز الـ 15.

فيما حقق فريق أتالانتا فوزًا كاسحًا على مضيفه أودينيزي، بنتيجة (2-6)، في اللقاء الذي أقيم بملعب الفريولي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أتالانتا إلى 41 نقطة، في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 20 نقطة، في المركز الـ 14.