قطة ياسمين عبد العزيز تُثير الجدل.. ومنى زكي: «بتجبلي كوابيس»

ياسمين عبد العزيز والقطة
ياسمين عبد العزيز والقطة

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل، بعد أن نشرت مجموعة صورة لقطتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأظهرت الصورة القط "بوبوس" بدون شعر مما جعل البعض يتخوف منها أبرزهم الفنانة منى زكي، التي علقت على الصور قائلة: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس"، بينما قالت جميلة عوض: "دي قطة ولا فرخة".

بينما نالت القطة إعجاب كندة علوش التي علقت قائلة: "فوتوچونيك أوي".

وتباينت ردود الأفعال من قبل الجمهور الذين علقوا قائلين: "أنتي مربية جن في البيت" و"دي قطة ملبوسة" و"أنا خفت" و"كيوت اوي ربنا يحميه" و"مرعب أوي شكله صعب" و"حلو أوي".

نرشح لك - هدد حياة ياسمين عبد العزيز.. ما هو مرض «أكياس الشوكولاته»؟

من ناحية أخرى، وجهت ياسمين عبد العزيز مؤخرا رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضي بالتزامن مع عيد ميلاده.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعه صور لها مع زوجها أحمد العوضي على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا حبي، مع وضع إيموجى قلب".  

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، علقت على قرار الموافقة على عمل مسلسل مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت: "أول ما اتعرض عليا المسلسل قولت هيكون سبب طلاقي".

وقالت ياسمين عبد العزيز  خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، إنها قررت بعد نجاح مسلسل ونحب تاني ليه التوجه للسينما وترك الدراما قليلًا، وانتظرت انتهاء جائحة فيروس كورونا وفي ظل عدم انتهائها واستمرارها، وعندما تحدثت مع المنتج حسام شوقي قالت له: نويت على المشاركة بعمل درامي في نهاية المطاف.

وتابعت ياسمين عبد العزيز: قالي حسام شوقي شايف إنك تعملي مسلسل انتي وأحمد، فقولتله المسلسل ده هيبقى سبب طلاقي وفكرة مش كويسة وأنا في شغلي مبهرجش.

وأضاف أحمد العوضي: لما عرض عليّ حسام شوقي قولتله هنتخانق وأنا مش عايز كده، واقتنعت برأيه في الآخر لأني بثق فيه جدًا، وكانت كل مشكلتي هو ازاي الجمهور هيتقبل شخصيتي بعد هشام عشماوي في الاختيار في دور رومانسي باللي مالوش كبير.

واستحوذت الفنانة ياسمين عبد العزيز على قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر الموقع الشهير “ يوتيوب ” ، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج معكم.

حيث تواجدت منى الشاذلى بثلاثة مقاطع من الحلقة دفعة واحدة لتسطير على القائمة ، وحققت الفيديوهات الثلاثة ما يقرب من 3 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة .

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل فترة مرضها، والوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الماضية وقالت: "مكنتش متخيلة إني هطلع في برنامج أتكلم عن فترة مرضي.. كنت داخلة اعمل عملية جراحية  كنت متعودة اعملها ، وأول مرة عملتها كان عندي 16 سنة".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "كنت متعودة اعمل العملية دي وبكمل حياتي بشكل طبيعي ومحدش يعرف حاجة"، مضيفة: "بعد الانتهاء من مسلسل اللي مالوش كبير قررت اعمل العملية الجراحية".