التموين تواصل فحص أوراق المتقدمين للمرحلة الـ 4 من جمعيتي 

أرشيفية
أرشيفية

تواصل مديريات التموين والتجارة الداخلية  على مستوى المحافظات، لليوم الرابع على التوالي استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، والمدرجين على قوائم الانتظار، وذلك لمراجعة المستندات المقدمه منهم ، التي سبق تقديمها إلى مديرية التموين خلال مرحلة التقديم للانضمام إلى المشروع ، ويستمر ذلك حتي 31 من يناير الجاري.

وطالبت وزارة التموين جميع الشباب الذين سبق لهم التقدم للمرحلة الرابعة من المشروع، بالحضور إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع إحضار صور المستندات التي تم التقدم بها من قبل، لاستكمال ومراجعة الأوراق المطلوبة الخاصة بالمشروع.

وطالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمرحلة الرابعة من جمعيتي  بتجهيز حافظة مستندات، وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏


١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.


وتقوم التموين بمراجعة الاوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.


وطالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمشروع بعدم القيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتى الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.


جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية ، وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.


وشدد وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، على جميع مديري المديريات بالمحافظات  بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

إقرأ ايضا|انتهاء مهلة نقل مكان صرف البطاقة التموينية للقاهرة الكبرى 15 يناير