مياه قنا تعقد اجتماعا لمناقشة الخطة الاستراتيجية لمشروع الدعم للحلول المتكاملة للمياه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اجتمع المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بالمهندس عاطف عزت مدير برامج قطاع المياه بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وأعضاء فريق عمل مشروع "الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه "IWSSTA" والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعدد من قيادات الشركة لمناقشة الخطة الاستراتيجية المقدمة من الشركة لفاعليات مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه.

اقرأ أيضاً| طلاب مدرسة قنا التجريبية في زيارة ميدانية لمحطة مياه الصالحية

بدأ الاجتماع بعرض تقديمي لأهم المحاور الرئيسية التى تتمركز حولها الخطة الاستراتيجية والتى تعتمد على ضرورة رفع كفاءة التشغيل للعمليات الرئيسية والخدمات الفنية لاستدامة جودة مياه الشرب والحفاظ على البيئة ، والإهتمام برفع القدرات المؤسسية (تطوير الأداء المؤسسي)، فضلاً عن تعزيز العلاقة مع متلقي الخدمة أي العملاء والمجتمع المحلي، مع مراعاة تعظيم الإيرادات وخفض النفقات.

وأوضح "عرفة" أثناء الإجتماع أن الخطة الإستراتيجية للشركة تناقش الغايات الرئيسية الأربع وأهم الأهداف الاستراتيجية المنبثقة من تلك الغايات والتى تتولى الشركة تنفيذها على مدار خمس سنوات مستقبلية دون الإخلال بالأسس العامة والمعايير الرئيسية لنهج العمل المؤسسي بالقطاع الخدمي بقطاع المياه والصرف الصحي.

وأوضح رئيس الشركة بختام الإجتماع، أن مهمة إدارة استدامة تنفيذ الخطة الاستراتيجية بالشركة هي متابعة تنفيذ الاستراتيجية في جميع القطاعات والوقوف على أى عوائق تحول دون الوصول إلى الهدف المنشود للوصول إلى حلول عاجلة وغير نمطية للارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة.

كما قدم المهندس/ عاطف عزت الشكر والتقدير للشركة على ما بذلوه من جهود كبيرة لإعداد الخطة الاستراتيجية وتمنى للجميع دوام التقدم.