اليوم محاكمة المتهمين في مقتل مروان ضحية عين شمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد محكمة جنح عين شمس اليوم الثلاثاء جلسة لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب مروان ضحية عين شمس، أثناء دفاعه عن والده في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب الخلاف على الشقق السكنية.

تفاصيل الواقعة


وتلقت النيابة العامة إخطارًا بتضرر شخصٍ وزوجته بمنطقة عين شمس من تعرض خمسة أشخاص لهما ولابنهما ومنعهم من تسلم الزوج حصَّته في عقار مملوك بالشراكة فيما بينه وبين المشكو في حقهم، وفرضهم السطوة والبلطجة على الشاكي وإحداث إصابة نجلهما مروان بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وإيداعه لذلك بمستشفى وادي النيل في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله. 

اقرأ أيضا| تجديد حبس صاحب شركة لاتهامه بالنصب على المواطنين

وكشفت التحقيقات تضرر شخصٍ وزوجته بمنطقة عين شمس، من تعرض خمسة أشخاص لهما ولابنهما ومنعهم من استلام الزوج حصَّته في عقار مملوك بالشراكة فيما بينه وبين المشكو في حقهم، وفرضهم السطوة والبلطجة على الشاكي وإحداث إصابة نجلهما بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وإيداعه لذلك بالمستشفى في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله.

جاء في التحقيقات، أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج الشاكي وتعدوا عليه إثر النزاع المشار إليه بينهم، وبعلم مروان ما تعرَّض له أبوه، انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، مما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين بقتل الشاب مروان، لكنهما أنكرا ما نُسب إليهما من اتهام وقرَّرا اعتداءَ والد المجني عليه مروان وآخرين مُحرزين أسلحةً بيضاءَ عليهما، فردَّا الاعتداءَ عنهما بالاستعانة بآخرين كانوا معهما.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغًا يفيد بإصابة شخص ونجله، على يد أفراد عائلة بعين شمس، بسبب خلاف على ملكية عقار، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على باقي المتهمين.