الجيزة تواصل أعمال التوسعة والتطوير لمحاور عمرو بن العاص وعثمان محرم| فيديو

محافظة الجيزة تزيل التعديات والبروز لتنفيذ أعمال التوسعة
محافظة الجيزة تزيل التعديات والبروز لتنفيذ أعمال التوسعة

تواصل محافظة الجيزة مجهودات رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة إنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية وتنفيذ أعمال الرصف والتطوير للطرق الحيوية

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال أحياء الطالبية والعمرانية بتنفيذ أعمال التطوير والتوسعة بشارع عثمان محرم، حيث جاري تنفيذ أعمال تجريد وقشط طبقة الطريق المتهالكة وتوسعة وتكسير الأرصفة المتعدية على حرم الطريق الخاصة بالمنشآت والمحال التجارية تمهيدًا لتوسعة الشارع ورصفه. 

كما واصلت محافظة الجيزة مجهوداتها من خلال مركز ومدينة البدرشين في تنفيذ أعمال إزالة البروز والتعديات بطريق عمرو بن العاص، تمهيدًا لتنفيذ أعمال التوسعة والتطوير والرصف.

وفي سياق منفصل نفذت محافظة الجيزة أعمال تطوير عددًا من المحاور والشوارع المتفرعة من شارع الأهرام تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتيسير الحركة المرورية.

وفي هذ الإطار، قامت المحافظة من خلال حي العمرانية انطلاقا من تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى 2021 / 2022 الانتهاء من فرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع استديو الأهرام المتفرع من شارع الهرم، بالإضافة الى البدء في فرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع الوحدة العربية وذلك من شارع الهرم حتى شارع السا

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد موقع حادث منشأة القناطر.. ويكلف بتقديم الرعاية للمصابين| صور