نصر محروس وتامر حسين وعزيز الشافعي في عمل جديد 

تامر حسين ونصر محروس وعزيز الشافعي
تامر حسين ونصر محروس وعزيز الشافعي

يستعد الشاعر تامر حسين والملحن والشاعر عزيز الشافعي بتعاون مع المنتج الكبير نصر محروس فى عمل جديد .

ونشر تامر حسين عبر "إنستجرام" صورة تجمع المنتج نصر محروس وعزيز الشافعى وعلق تامر: أستاذنا المنتج الكبير نصر محروس صانع النجوم فى مصر والوطن العربى إن شاء الله تسمعو أغانى حلوة مع شركتنا المصرية اللى نعتز بيها كلنا.

من جانب آخر تحدث المنتج والمخرج نصر محروس، خلال حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على شاشة dmc، إنه دخل التاريخ بجلوسه مع إسعاد يونس، مؤكدا خلال حلقة الصلح بينه وبين بهاء سلطان، أنه سامح كل من سبه ومن قلبه مسامح بهاء في أي فلوس؛ لأنها في النهاية في بيت أخيه بهاء سلطان على حد قوله.
 

وأشار نصر محروس إلى أن بهاء سلطان تجمعه به عشرة عمر، وأنه قام ببناء مشواره، ولا يجوز أن يكون هو من يهد ذلك المشوار.

وأضاف نصر محروس أنه يريد  بهاء منور وحلو ومكانه عالي في السماء؛ لأن صوته يستحق الدعم وصوته من أطعم الأصوات وهو مطرب على خُلق، وأنه سيظل خادما له فنيا وإنسانية، وأنه لن يكون عقبة في طريق بهاء، مثله مثل تامر حسني وشيرين، مشيرا إلى أن بهاء طيب وخجول وشخصيته حلوة.

وقام نصر محروس خلال الحلقة بالإمضاء على إبراء ذمة بهاء سلطان من أي إلزام لأي مستحقات عن حفلات اللايف التي قدمها بهاء سلطان، نص على إعفائه من استكمال تنفيذ أي عقود محررة، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى، علما بأن الدافع لذلك فقط المحبة والتسامح مع الاستعداد الكامل على التعاون فنيا وإنسانيا.

وفي نهاية فقرة الصلح قام نصر محروس بالإعلان عن هديته لبهاء سلطان وهي عرض كليب "تعالى أدلعك"، والذي عرض ضمن الحلقة.

طرح محروس أغنية جديدة للمطرب بهاء سلطان  رابع أغنيات ألبومه الجديد بعنوان "ده حب ولا" وذلك بعد تصالحه وتسوية جميع الخلافات التي دامت بينه وبين المنتج نصر محروس لنحو 6 سنوات.

ونشر المنتج نصر محروس الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والعديد من منصات تحميل واستماع الأغاني، حيث حققت الأغنية أكثر من 45 ألف مشاهدة بعد أقل من ساعتين من طرحها.

أغنية "حب دا ولا "من كلمات نصر محروس، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي «جيزو»، وقام باعمال الهندسة الصوتية هاني محروس.