خبر سار من المالية للموظفين.. اضافة 4 مميزات لبطاقات المرتبات الحكومية الجديدة

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أعلنت وزارة المالية فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك » أنه بنهاية شهر يناير الجارى سيتم الانتهاء من تحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية  الخاصة بصرف مستحقات العاملين بالدولة إلى «كروت ميزة»  ليصل بهذا التحويل مجموع البطاقات التى تم الانتهاء من إصدارها لـنحو 4.3 مليون بطاقة.

وأضافت الصفحة الرسمية ، أنه تم الانتهاء من تحويل نحو 4,3 مليون بطاقة حكومية إلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة إلى بطاقات «ميزة» بالتعاون مع بنوك: «مصر، والأهلى، والتعمير والإسكان، والعربى الإفريقى الدولى، والإمارات دبى الوطنى، والقاهرة، والمؤسسة العربية المصرفية، والمصرف المتحد، والتجارى الدولى»، والهيئة القومية للبريد، والوحدات الحسابية بالجهات الإدارية.

وأوضحت الصفحة أنه بحصولك علي مرتبك من خلالها، هتقدر كمان تستفيد من خدمات السحب والإيداع والتحويل من ماكينات «ATM» والشراء الإلكترونى عبر الإنترنت ونقاط البيع الإلكترونية «POS» وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا.

وبتقدملك خدمة «الراتب المقدم» بما يُعادل 30٪ من قيمة الراتب مجانًا لمدة 6 أشهر اعتبارًا من بدء تشغيل هذه البطاقات ويتم استخدامها على عمليات المشتريات فقط سواء من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية.

وبدأت تنفيذ مشروع التحول الرقمى في التعاملات المالية الحكومية منذ 2007، أى منذ نحو 15 عاما، بما يُسهم فى التكامل بين السياسة المالية والسياسة النقدية وتحقيق «رؤية مصر 2030 ».

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏وزارةالمالیہ بنهاية يناير ٢٢٢ الإنتهاء من تحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية إلى meeza کروت ميرة مية 3384 1리/22 8035 0301 50780301 إتاحة خدمة الراتب المقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل من ماکينات <aTm> سداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا 1 الشراء عبر المواقع الإلكترونية‏'‏