اعترافات صادمة للمتهمة بقتل طفلتها: «كانت كثيرة البكاء من شدة الجوع»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أدلت المتهمة بقتل طفلتها باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بقسم شرطة ثان الرمل في الإسكندرية، مشيرة إلى أنها انفصلت عن زوجها دون طلاق رسمي قبل أكثر من عام.

وقالت المتهمة في اعترافاتها، إنها هربت بأطفالها الثلاثة وهم كل من "إيهاب 11 سنة، حبيبة 9 سنوات، هاجر 6 سنوات" من القليوبية رفقة المدعو "أحمد.م" في مارس الماضي، واتفقا على الزواج عرفيا.

وأضافت أنها سافرت إلى الإسكندرية للإقامة بمنطقة عزبة محسن، قائلة:" في البداية كان أحمد يحسن معاملة أبنائي إلا أنه تحول كليا وبدأ يعتدي عليهم بالضرب ورفض الإنفاق علينا".

وتابعت: "رغم ذلك رفض أني أنزل اشتغل وأجيب أكل للأولاد اللي كانوا بيعيطوا ويصرخوا من شدة الجوع وخاصة هاجر التي كانت كثيرة البكاء باستمرار من شدة الجوع وكان يضربها".

وعن تفاصيل يوم الحادث أوضحت الأم:" كانت هاجر بتصرخ كثيرا من شدة الجوع وأحمد اتعصب وعلشان أرضيه قيدتها في السرير وكممت فمها بـ"طرحة" لمنعها من البكاء".

وأشارت قائلا: إن الطفلة تمكنت من فك الطرحة على فمها واستمرت في البكاء، فأحمد اتعصب وقالي يتقومي تخلصي عليها يا أما أخلص عليكم كلكم"- بحسب قولها.

وأكدت أنها توجهت إلى الطفلة وخنقتها بإيشارب حول رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتخلصت منها بمساعدة عشيقها بلفها ببطانية وإلقائها أعلى كوبري مشاة عزبة المهاجرين.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم الرمل ثان يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة مجهولة، أعلى كوبرى المشاة بعزبة المهاجرين بمحور المحمودية.

انتقل ضباط  وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدى كامل ملابسها وملفوفة في بطانية.

وبفحص الجثة تبين أنها لطفلة في  العقد الأول من العمر حوالى ٧ سنوات، ترتدى كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و"تي شيرت" أبيض، وبها أثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة، فضلا عن أثار قيد باليدين.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية الطفلة وتبين أن والدتها قتلتها بتحريض من زوجها بسبب كثرة بكاءها حيث خنقتها بإيشارب ثم نقلتها بمساعدة العشيق إلى مكان العثور عليها.

ألقى القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. سقوط عصابة «المنشية» لترويج الحشيش بالإسكندرية