عملية بيع عبر الإنترنت تتحول إلى سطو مسلح 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت قوات الأمن الكندية، إن شخصين يبيعان أجهزة ألعاب في مدينة بيكرينج تعرضا للسرقة تحت تهديد السلاح في وقت سابق من هذا الأسبوع .

وقالت الشرطة المحلية، إن عملية البيع التي تم ترتيبها عبر الإنترنت تحولت إلى سطو مسلح في بيكرينج، وذلك وفقا لما ذكره موقع "جلوبال نيوز".

وقالت الشرطة في بيان صحفي إنه تم استدعاء الضباط إلى ساحة انتظار السيارات في بيكرينج تاون سنتر على طريق كينجستون في حوالي الساعة 7:45 مساء الخميس، ردا على تقارير عن عملية سطو مزعومة.

اقرأ أيضا| أم تترك طفلها يصارع «الربو» حتى الموت| صور 

وأوضحت الشرطة أن الضحايا رتبوا لقاء المشتبه به من خلال تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي، بهدف بيعه 4 وحدات تحكم بلاي ستيشن 5.

وزعمت الشرطة أنه عندما التقيا، قام المشتبه به، وهو راكب في سيارة نيسان ألتيما رمادية ، بلوح بمسدس وهدد الضحايا قبل أن يقود سيارته مع وحدات التحكم ، مضيفة أن المشتبه به فر من مكان الحادث متجهًا غربًا.

وفحص الضباط المنطقة لكنهم لم يتمكنوا من العثور على المشتبه به، الذي وصفوه بأنه يتراوح بين 20 و 30 عامًا ، و6 أقدام وأربعة، وكان يرتدي قناعًا من القماش ، وسروالًا رماديًا ، وسترة سوداء، فيما لم يتم تقديم وصف لسائق السيارة.

وجاء في البيان: "تذكّر الشرطة السكان بأخذ الاحتياطات عند بيع الأشياء على أي منصة على الإنترنت، من الأفضل أن تلتقي أثناء النهار، في مكان عام بعيدًا عن مكان إقامت ، وأن تصطحب معك أحدًا."