العثور على الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت ميتا بغرفته في فندق

 الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت
الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت

توفي الفنان العالمي الشهير "بوب ساجيت" فجر اليوم الإثنين أثناء إقامته بأحد الفنادق الكبرى في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث عثر عمال الفندق على جثته ميتا داخل غرفة نومه بالفندق وتم إبلاغ الإدارة التي قامت بدورها باتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن وأبلغت السلطات المعنية.

ووفق ما تناقلته المواقع الإخبارية الأمريكية والبريطانية فإن مصادر مقربة من أسرة الفنان العالمي أكدت خبر الوفاة دون ذكر أي تفاصيل حول وجود شبهات جنائية حول الوفاة من عدمه وأن التحقيقات هي التي سوف تحسم الجدل حول هذا الأمر.

يذكر ان الفنان " بوب ساجيت " يبلغ من العمر 65 عاما ويعد من أشهر الفنانين المعروفين عالميا وشارك في العديد من الأعمال بينها بطولة مساسا " فول هاوس " الذي كان له ردود فعل واسعة النطاق.

وتناقلت وكالات الانباء العالمية أن العاملين في الفندق عثروا على ساجيت في غرفته، وقد توافرت بضعة تفاصيل حول ملابسات وفاة ساجيت، حيث أشارت مصادر، إلى أن الوفاة جاءت على نحو غير متوقع في ظل مشاركته بجولة في أنحاء البلاد، بدأت في سبتمبر 2021.

يذكر ان الفنان بوب ساجيت قد بدأ مسيرته الفنية كممثل كوميدي في فيلادلفيا، قبل أن يتوجه إلى لوس انجلوس وقام بتأدية أدوار صغيرة في أفلام ابتداء من السبعينيات، وبعد عقد من الزمن أصبح مشهورا عقب مشاركته في مسلسل " فول هاوس" .

 

اقرأ أيضا: تفاصيل إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بكورونا.. حصل على 3 جرعات من اللقاح

ولعب ساجيت دور الأب الأرمل داني تانر في (فول هاوس) من 1987 إلى 1995 وأيضا في جزء ثان بعنوان (فولر هاوس) من 2016 إلى 2020.

وقدم ساجيت أيضا برنامج "أكثر المقاطع المنزلية المصورة اضحاكا في أمريكا" من 1989 إلى 1997.