جيانا فاروق بطلة أوليمبياد طوكيو: الرئيس السيسي جعل شعارنا «لا مستحيل»

جيانا فاروق بطلة أوليمبياد طوكيو
جيانا فاروق بطلة أوليمبياد طوكيو

أكدت البطلة جيانا فاروق المُتوجة بالميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو الأخيرة فى الكاراتيه سعادتها بالمشاركة فى منتدى شباب العالم، مشيرة الى أنها فخورة بمصريتها وقدرة بلدنا على تنظيم مثل هذه الأحداث العالمية التى أصبحت عنوانًا للتقدم والرقى والرغبة الأكيدة فى التطوير والتنمية .


وقالت جيانا فاروق إنها تشارك فى منتدى شباب العالم للمرة الثالثة مبدية سعادتها بالتواجد مع شباب العالم أجمع تحت سقف واحد لمناقشة وعرض القضايا الدولية والسعى دائما لإيجاد حلول جذرية لها والخروج بتوصيات مهمة لكافة الهيئات الدولية .


كما قالت إن المنتدى فى النسخة الحالية مهم للغاية لأنه يأتى فى توقيت مهم للغاية بعد جائحة كورونا التى اثرت على العالم أجمع بالاضافة الى رغبتها فى الاستمرار فى توطيد علاقتها مع كافة المشاركين من دول العالم بعد أن اكتسبت الكثير والكثير من مشاركتها فى النسختين الماضيتين .


وأشارت جيانا فاروق الى انها خلال فعاليات المنتدى ستقوم بعرض مشوارها الكامل فى لعبة الكاراتيه بالاضافة الى الدعم غير المحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسى لكافة الرياضيين الذى جعل شعارنا « لا مستحيل «وأنه بإمكان أى شخص القدرة على المنافسة والقدرة على التحدى والعودة الى مسيرة الانتصارات إذا كان يمتلك الرغبة لذلك .


ووجهت جيانا فاروق الشكر الى الرئيس السيسى على دعمها مع أبطال مصر وظهر هذا جليًا فى الأوليمبياد الاخيرة بطوكيو بعد أن حصلت مصر على 6 ميداليات متنوعة وهو عدد كبير وضعف النسخة الماضية من الأوليمبياد مشيرا الى أن الرئيس دائما حريص على الاهتمام بالشباب وقضاياه المختلفة والاستفادة من طاقاته فى علاج كافة الأزمات .


وأوضحت أنها حريصة دائما على المشاركة فى فعاليات المنتدى بشكل دائم لرغبتها فى التواجد بين شباب العالم والاطلاع على كافة القضايا وليست المشاكل والازمات والقضايا الرياضية فقط بل الاطلاع على قضايا العالم فى كافة مناحى الحياة والعمل على حلها .

اقرأ ايضا | جيانا فاروق: سأعرض مشواري في الكاراتية بمنتدى شباب العالم