منتدى شباب العالم | يحيى: اعتراف الأمم المتحدة بالتوصيات منحنا الثقل الدولي

يحيى: اعتراف الأمم المتحدة بالتوصيات منحنا الثقل الدولى
يحيى: اعتراف الأمم المتحدة بالتوصيات منحنا الثقل الدولى

أكد أحمد يحيى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن منتدى شباب العالم فى نسخته الحالية التى تنطلق اليوم مختلف بشكل كبير كونه يأتى بعد فترة توقف من انعقاده بشكل دورى بسبب جائحة كورونا التى أثرت على العالم أجمع وحرمتنا من انعقاده العام الماضى مشيرا الى ان النسخة الحالية تشهد كمشاركة لتنسيقية شباب الأحزاب شكلا اكبر من النسخ الماضية.
وأوضح ان المشاركة الحالية هى الاقوى كون الورش المختلفة التى تعقد «دسمة» وتتضمن العديد من الموضوعات المختلفة التى تهم العالم أجمع.


وأشار يحيى الى ان منتدى شباب العالم يشهد العديد من الورش المهمة موضحا مشاركته فى ورشة تأثير جائحة كورونا على التنمية المستدامة مشيرا الى ان كورونا اثرت على كافة المجالات سواء فى الصحة أو التعليم أو الصناعة وغيرها من مناحى الحياة المختلفة.


وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب حرصت منذ فترة على التحضير المميز لكل القضايا والموضوعات المطروحة للمناقشة فى فعاليات المنتدى والورش المختلفة فضلا عن التواصل مع العديد من شباب الدول المختلفة المشاركة فى المنتدى.


وشدد أحمد يحيى على أهمية وقوة فعاليات المنتدى فى ظل اعتماد حكومات العديد من الدول الكبرى على توصيات المنتدى بعدما نجح المنتدى فى السنوات الماضية منذ بدايته فى إبراز الكثير من القضايا وعرضها ومعالجتها بشكل نموذجى واعتراف الامم المتحدة بتوصيات المنتدى فى نسخته الماضية منح المنتدى قوة كبيرة للغاية وثقلا دوليا خاصة بعد مناقشته لكافة القضايا الدولية وليس المحلية فقط.

اقرأ ايضا | منتدى شباب العالم.. عضو التنسيقية: لقاء مفتوح مع شباب العالم