خالد الجندي: تهاني الجبالي إنحازت للوطن ضد تجار الدين والعملاء

خالد الجندي
خالد الجندي

استنكر الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشماتة في وفاة المستشار تهاني الجبالي، قائلا: "المواقف تعرف بها معادن الناس يا شمتان في غيرك بكرة هيجي دورك".

وقال الشيخ خالد الجندي خلال برنامجه " لعلهم يفقهون" على " دى ام سي": "من باعوا بلادهم لقطاء، ومن يغضبون على أي انجاز في بلدهم لقطاء".

وتابع: سياسة منتصف العصا لا تنفع، لا بد لأي مواطن أن يكون واضحا ومحددا لموقفه تجاه وطنه،  تهاني الجبالي إنحازت للوطن ضد تجار الدين والعملاء، فهي من العناصر المخلصة التي ساهمت في حماية مصر".

وتقدم الشيخ  خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بخالص العزاء في وفاة المستشارة تهاني الجبالي.

وأضاف: "خالص العزاء في وفاة المستشارة تهاني الجبالي، سيدة وقفت وقفة بمائة رجل وانحازت لهذا الوطن، وكل من انحاز للوطن سيبقى أثره".

وأكمل أن المنزعجين والشامتين في وفاتها يفضحون أنفسهم هي مسألة وطن، الخلاف بينهم وبينها ليس على فدان طين ولكن على موقف ، ناس باعت بلدهم وامرأة اشترت بلدها ودافعت عنها. 

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن هذا العام كان عام فارق ليميز الله الخبيث من الطيب، ومن يتحدث عن أن تهاني الجبالي لم تكن محجبة، فالله يفصل بين العباد يوم القيامة، ولكننا نتحدث عن سلوك وطني يحمي شعب بالكامل، مشيرًا إلى أن هؤلاء هم من حموا مصر من معسكرات الإغاثة ومن وجود قوى أجنبية كانت تريد الدخول بأي لحظة ومن "بوتيكات" الحقوقيين الذين يتاجروا ببلدهم، وأدوا دورهم ببراعة وقوة ومع ألف سلامة، وآن الآوان ليتسلم الشباب وطنهم بعد أن حافظنا لهم عليه.

أقرا ايضا    خالد الجندي: تهاني الجبالي ساهمت في حماية مصر | فيديو