جيانا فاروق: سأعرض مشواري في الكاراتية بمنتدى شباب العالم

جيانا فاروق
جيانا فاروق

أعربت البطلة جيانا فاروق المتوجة بالميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو الأخيرة في الكاراتية عن سعادتها للمرة الثالثة في منتدى شباب العالم والذي أصبح عنوان لتبادل الأراء والتجارب بين شباب العالم.

وأكدت فاروق في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن المنتدى يسعى إلى عرض القضايا الدولية والسعى دائما لايجاد حلول جذرية لها والخروج بتوصيات مهمة لكافة الهيئات الدولية،و ذلك بالاستعانة بأراء الشباب المشارك.

 

وأضافت المتوجة بالميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو الأخيرة في الكاراتية عن أن النخسة الرابعة من المنتدى تأتي هامة للغاية وذلك لمنافشة جائحة فيروس كورونا والأثار التي ترتب عليه.

 

وأشارت إلى أنها تعمل على تسعى إلى توطيط علاقتها مع كافة المشاركين من دول العالم بعد أن اكتسبت الكثير والكثير من مشاركتها فى النسختين الماضيتين .

 

وأشارت جيانا فاروق إلى أنها ستعرض مشوارها الكامل فى لعبة الكاراتية بالاضافة الى الدعم غير المحدود من الرئيس عبدالفتاح السيسى لكافة الرياضين الذى جعل شعارنا "لا مستحيل" وأن بامكان اى شخص القدرة على المنافسة والقدرة على التحدى والعودة الى مسيرة الانتصارات إذا كان يمتلك الرغبة لذلك.

 

تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء غدا لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة (10 - 13) يناير الجاري بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلاً عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

 

وبات المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الإنسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكدة قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

 

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار «لوجو» المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

 

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

 

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

اقرأ المزيد :-  القدرات الفائقة للكاراتية التقليدي تتحدى الصعوبات