عاجل

أمم أفريقيا 2021..رئيس الاتحاد الجزائري يوضح حقيقة استبعاد محرز من المنتخب

رياض محرز
رياض محرز

رد شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على الشائعات التي تم ترددت في الفترة الماضية، حول استبعاد رياض محرز، من قائمة "الخضر" التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وتغيب محرز عن معسكر الجزائر في العاصمة القطرية، الدوحة، وسط تكتم كبير من مسؤولي المنتخب، الأمر الذي فتح باب التأويلات، بشأن وجود خلاف بين المدرب جمال بلماضي ومحرز.

وقال عمارة في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب وصول "محاربي الصحراء" للكاميرون للمشاركة في البطولة القارية: "كل ما يقال عن وجود خلاف بين محرز وبلماضي غير صحيح، ولا يعدو يكون مجرد شائعات، فكل الأمور تسير على ما يرام".

وأضاف: "اللاعب حصل على إذن بالغياب عن معسكر الفريق من قبل المدرب بلماضي، لأسباب خاصة، وانضم إلينا اليوم بشكل عادي، ولا يوجد ما يدعو للقلق".

ويبدأ منتخب الجزائر، بعد غد الثلاثاء، رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة سيراليون، قبل أن يلعب ضد غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، في الـ16 من يناير الجاري والـ20 منه تواليا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويخوض محاربو الصحراء المباراة بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.
الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.
الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.
الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

 

إقرأ أيضا: أمم أفريقيا 2021..أفضل 10 هدافين في تاريخ البطولة.. ثنائي مصري في القائمة