كارتيرون يهدد لاعبي الزمالك بعقوبات مالية لهذا السبب

كارتيرون
كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض غرامة مالية على أي لاعب يتأخر عن التدريب أو يغيب بدون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني أو المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

ويسعى المدير الفني لفرض حالة من الالتزام في الفترة الحالية في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة التي ستقام الشهر الجاري.

أجرى مسؤولو اتصالات بالنيجيري معروف يوسف لاعب فريق البنك الأهلي الحالي، ولاعب الفريق الأبيض السابق، لحل أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وكانت اللجنة السابقة التي تدير الزمالك اتفقت من قبل مع اللاعب ووكيله على تنازل معروف يوسف عن 5 ملايين جنيه و٣٠٠ ألف جنيه  من مستحقاته لدى القلعة البيضاء، على أن يحصل اللاعب النيجيري على مبلغ ثلاثة ملايين و ٥٠٠ ألف جنيه فقط، من إجمالي قيمة المبلغ  المقدر بثمانية ملايين  و٨٠٠ ألف جنيه، قبل أن ترفض اللجنة السابقة تنفيذ الاتفاق.

واتفق أمير مرتضى  المشرف على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعب ووكيله لحل أزمة مستحقات معروف يوسف وديا.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري 
 

إقرأ أيضا:الزمالك يطالب محمد صبحي بالعودة للفريق الموسم المقبل