الاستثمار الرياضي لكرة القدم أولويات المرحلة المقبلة في «ألعاب دمنهور»

الدكتور أحمد حراز؛ نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور
الدكتور أحمد حراز؛ نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور

أكد الدكتور أحمد حراز؛ نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور؛ ورئيس المكتب التنفيذي للنادي؛ أن النادي مر بمراحل مختلفة أرهقته ماديا وجلعت منه كيانا غير مستقر لفترات كبيرة, حتى آثرت تلك الأوضاع على الكثيرمن الأنشطة الرياضية والاجتماعية داخل النادى وأهمها نشاط  " كرة القدم", ولم يستغل النادي استثماريا حتى الآن.

وتابع " حراز " أن نادي ألعاب دمنهور مر بالكثير من التخبط الإداري وعشوائية اتخاذ القرارات, مما أثر على الهيكل الإداري داخل النادي والذى انعكس فعليا على الخدمات المقدمة للأعضاء في الفترات السابقة.

وأضاف أن مجلس الإدارة الحالي يعكف على اتخاذ الكثير من القرارات الهامة التى ستعمل على تحسين الأوضاع سواء بالشأن الرياضي أوالخدمي, كما أن تلك القرارات ستعمل على استغلال الموارد المتاحة بالشكل الأمثل, وأنه جاري العمل على إحداث ثورة إصلاحية وهيكلية ومراجعة كافة القرارات السابقة, وتطبيق أفكار تتواكب مع تطور المشهد الرياضى فى مصر والإنتقال من الممارسة إلى الإستثمار, مؤكدا على ضم لاعبين للفريق الأول لكرة القدم لتدعيمة.

واختتم الدكتور أحمد حراز تصريحاتة, بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات شاملة وغير تقليدية, ومواجهه الأزمات التي يمر بها أكبر نادى رياضى وإجتماعى بمحافظة البحيرة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن من خلال خطط سريعه وعاجله, لوضع نادينا لما نحلم به.

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على إنتخابات نادى الألعاب الرياضية بدمنهور برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية  والمستشار 
حمدى سالم  والمستشار سامى ليمونة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة . نتائج إنتخابات النادي، 
بفوز وليد محمد احمد  بديوي المحامى وورجل الأعمال وعضو المجلس السابق بمقعد رئيس نادي ألعاب دمنهور، وحصل على 5 آلاف و175 صوتًا.

وفوز  الدكتور أحمد حراز بمقعد نائب رئيس النادي ، وصلاح عقدة بمقعد أمين الصندوق.

وبلغ عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت 34 ألفًا و260 عضوًا، وبلغت جملة الأصوات الصحيحة 10 آلاف و669 صوتًا، فى حين بلغت الأصوات الباطلة ألف و130 صوتًا.

وفاز بمقاعد فوق السن كلاً من: أحمد فاروق أبو علو وأحمد محمد الحوفي وحسين محمد حسين وحسين مكرم والدكتور محمد عادل مكي والدكتورة نور القمحاوى.

وفاز بمقاعد تحت السن كلاً من: جهاد قطب ومحمد التراس ومصطفي نوار
وشهدت إنتخابات نادى ألعاب دمنهور   إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 34260 عضو وسط أجراءات أمنية مكثفة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة.

اقرأ أيضا| الجمعة القادمة..إجراء إنتخابات نادى ألعاب دمنهور