إصابة نجلتي عصام الحضري بفيروس كورونا

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف زوجة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر عن تعرض أكثر من فرد بأسرتها للإصابة بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان إصابة حارس الأهلي السابق بالفيروس.

ونشرت صابرين زوجة الحضري، صورة عبر " ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت عليها: "حضري و شاهندا و شهد ربنا يشفيكو ويعافيكو يارب يا حبايبي وتعدي سهلة وتقومولي بالسلامة يارب ومشوفش فيكو حاجة وحشة أبدًا".

واضافت زوجة الحضري: "ادعولهم يا جماعة بالشفاء هما وكل مريض"".

يذكر أن عصام الحضري أصيب بفيروس كورونا قبل 24 ساعة من سفر المنتخب الوطني، إلى الكاميرون استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتنطلق في السادسة مساء اليوم الأحد، النسخة الثالثة والثلاثين لبطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)، بمشاركة 24 منتخبًا من القارة السمراء.

ويلتفي في  السادسة مساء اليوم الأحد، الكاميرون وبوركينا فاسو، في افتتاح أمم إفريقيا، والتي ستجمع المنتخبين على استاد باول بيا ستاديوم.
و سيلتقي المنتخب الإثيوبي، بنظيره كاب فيردي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد باول بيا ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأول من المجموعة الأولى لمجموعات كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن المنتخب الجزائري توج بأخر نسخة لكأس الأمم الإفريقية، في عام 2019، والتي أقيمت بمصر، وذلك عقب فوزه على نظيره السنغالي في المباراة النهائية.

إقرأ أيضا:رسالة خاصة من ميدو للحضري وأبو جبل بعد إصابتهما بكورونا