كريم بنزيما يحتفل بمئويته الثالثة مع ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تمكن فريق ريال مدريد، من تحقيق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على فالنسيا، في اللقاء الذي أقيم بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل الدولي الفرنسي كريم بنزيما، هدفين من أهداف فريقه الأربع.

ووصل بنزيما بتلك الهدفين إلى الرقم 301 بقميص ريال مدريد خلال 584 مباراة بجميع المسابقات، منذ انضمامه في عام 2009، قادمًا من ليون الفرنسي، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأضافت الشبكة، أن بنزيما أصبح رابع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ الميرنجي، بعد كل من كريستيانو رونالدو (450)، وراؤول جونزاليس (323) وألفريدو دي ستيفانو (308).

وسجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيما هدفين في الدقيقة 43 من ركلة جزاء والدقيقة 88، فيما سجل فينيسيوس جونيور هدفين خلال 9 دقائق فقط في الدقائق 52 و 61 من عُمر المباراة، فيما سجل هدف فالنسيا اللاعب جونزالو جويديس في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 89 نقطة ليتبعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط عن أشبلية وصيف الليجا، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وخاض الريال بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بالقوة الضاربة؛ حيث تواجد في المركز الهجومي الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، وفي وسط الملعب الثلاثي لوكا مودريتش، وتوني كروس، وكاسميرو.

وجلس على مقاعد بدلاء الميرنجي، كلًا من رودريجو، وإدواردو كامافينجا، وإيدين هازارد.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: "ريال مدريد: كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، فاسكيز، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، فينيسيوس، بنزيما".

فيما جاء تشكيل فالنسيا كالتالي: "سيليسين، موساح، هوجو، جويامون، جوميز، كوستا، دياكابي، جايا، ألديرتي، فاس، بيتشيني".