خلال لقاءه ببرنامج «الحياة اليوم»

مساعد وزير الداخلية الأسبق يتلقى نبأ وفاة شقيقه على الهواء | فيديو

 اللواء محمود الرشيدي
اللواء محمود الرشيدي

حالة من الحزن والتأثر بدت على مسئول كبير سابق عندما تلقى خبر وفاة شقيقه على الهواء أثناء لقاء تليفزيوني على أحد المحطات الفضائية الكبرى.

ورغم ذلك أصر المسئول على أن يستكمل الحلقة لحين انتهائها وبعدها خرج من الاستوديو والتف حوله العاملون والمعدون مقدمين له العزاء في وفاة شقيقه خاصة وأن المذيعة أعلنت نبأ الوفاة على الهواء مباشرة وقدمت له العزاء ولأسرته.

وتلقى اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لجرائم تكنولوجيا المعلومات والإنترنت، نبأ وفاة شقيقه على الهواء مباشرة، خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر فضائية «الحياة»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل.

أذاعت نبأ الوفاة الإعلامية «لبنى عسل»، موضحة أنه خلال الاستراحة، تم إبلاغ اللواء محمود الرشيدي بوفاة شقيقه، مشيرة إلى أن اللواء محمود الرشيدي أصر على استكمال اللقاء، رغم محاولات فريق البرنامج إلغاءه.

هذا وقد وجهت "لبنى عسل" الشكر للواء محمود الرشيدي، لأنه فضل الخروج إلى الهواء رغم الحادث المفجع، تقديرا لالتزامه بالفقرة الحوارية.

وخلال اللقاء تحدث اللواء محمود الرشيدي عن حادثة انتحار الطفلة بسنت خالد، وأشار إلى أن الحادثة تعد جرس إنذار لضرورة خلق وسائل حماية قانونية ضد عمليات الابتزاز، موضحا السبل والوسائل التي يمكن التصدي بها للابتزاز عبر وسائل السوشيال ميديا والإنترنت، مطالبًا في الوقت نفسه الأسر الإبلاغ فور التعرض لأي حالات ابتزاز مماثلة.

اقرأ أيضا | «المواطنة والتنمر».. ضمن منهج تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي