متابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن «حياة كريمة» بالبحيرة

 متابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة بنطاق البحيرة
 متابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة بنطاق البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة حرصه على متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للوقوف على سير وانتظام العمل بكافة المشروعات .

مشيراً أن البحيرة حصلت على نصيب كبير لتطوير مراكزها وقراها فى إطار المبادرة حيث وقع الإختيار على ٦ مراكز من أكبر مراكز المحافظة تضم ٤٢ قرية رئيسية و٢٠٧ وحدة قروية وأكثر من ٣٩٠٠ تابع لتنفيذ أكثر من ٨٠٠٠ مشروع بتكلفة تتجاوز ٤٤ مليار جنية وبالتنسيق وتحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

وأضاف «آمنة» أنه يتابع بشكل يومى عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها  ضمن المبادرة من خلال المكتب التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة، ومنها أعمال إنشاء مستشفى الرزيمات المقامة على ١٤٠٠م٢ بقرية الخربة، توصيل خط مياة الشرب إلى قرية الكوم الأخضر والرزيمات بمركز حوش عيسى. 

والمركز الطبى بمحلة كيل، وتبطين ترعة حبيب وترعة القلع بكوم القناطر - مجمع خدمى وزراعى بقرية قافلة وأعمال الصرف الصحى بقرية بلقطر مركز ابوحمص.

و مجمع خدمات، مبنى الإسعاف والجمعية الزراعية، والوحدة البيطرية - مركز الشباب - والوحدة الصحية بقرية الابعادية و كذا تشطيب المجمع الزراعى و مجمع الخدمات ومركز شباب دسونس بمركز دمنهور . 

وفى سياق متصل قرر محافظ البحيرة صرف مكافأة مالية لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وعدد من العاملين بالجهاز التنفيذي بالوحدة المحلية تشجيعاً وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد وتقديراً لجهودهم البارزة في متابعة أعمال النظافة والتجميل بشوارع دمنهور.


 وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية ملحمة كبيرة من شرفاء هذا الوطن الذين يعملون ليلاً ونهاراً فى منظومة واحدة بكل حب وتفانى والتى أظهرت مدى حرصهم على الصالح العام والعمل على إنهاء مشاكل المواطنين وأداء واجبهم الوظيفى على أكمل وجه من أجل خدمة الوطن والمواطنين.


هذا وقد أكد «آمنة» على تكريم كل من يؤدى عمله بكل جد وتفانى كما يتم مجازاة كل مقصر أو مخالف، مؤكداً على دعمه وتشجيعه لكافة الجهود المبذولة بكافة القطاعات علي أرض المحافظة .

كما وجه المحافظ العاملين بكافة الإدارات والجهات الخدمية والتي تمس الحياة اليومية للمواطنين بالإقتداء بتلك النماذج من الموظفين والعمل على إنهاء مصالح المواطنين بالسرعة والكفاءة المطلوبة وبذل المزيد من الجهد والعمل لمواصلة مسيرة العمل والبناء والتنمية. 

اقرأ أيضاً| محافظ البحيرة: توفير 86 ألف فرصة عمل بـ2.9 مليار جنيه ضمن «مشروعك»