‏مصرع وإصابة 20 شخصا في انقلاب سيارة بالمنيا 

‏مصرع وإصابة 20 في إنقلاب سيارة بالمنيا 
‏مصرع وإصابة 20 في إنقلاب سيارة بالمنيا 

 لقي طفلان مصرعهما وأصيب 18 شخصا آخرين في انقلاب سيارة على  الطريق الصحراوي بالمنيا.

 تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالمنيا، و أسفر الحادث عن مصرع طفلين وإصابة 18 آخرين.

 تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام بواسطة سيارات الإسعاف، تحرر محضر بالواقعة، وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.‏

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا استمرار حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد بمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى محافظة المنيا بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد .

وأكد وكيل الوزارة، توافر الأدوية والمستلزمات الطبية  بأقسام الطوارئ بالمستشفيات ومنع الإجازات بالمستشفيات والمنشأت الصحية طوال فترة الاحتفالات و تشديد الرقابة والمرور على مدار الساعة لجميع المنشآت الصحية
ووجه مسئولى الطب الوقائى باستمرار  تكثيف الحملات الرقابية على منافذ تقديم الأغذية على مستوى المحافظة من المحلات والمطاعم والمخابز والمجازر وثلاجات حفظ الأغذية وأخذ عينات الأغذية باستمرار من تلك المنافذ ، والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناشد وكيل وزارة الصحة المواطنين على تجنب التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة، والالتزام بإرتداء الكمامة مع إتباع الإرشادات اللازمة ومنع التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الأماكن المغلقة .

كما وجه إدارة الثقافة الصحية بتحريك فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بأماكن التجمعات والكنائس والنوادى الرياضية والميادين والأماكن العامة.
 

اقرأ أيضا| مستغلاً طبيعة عمله.. ضبط موظف محليات لشرائه أرض بـ5 ملايين جنيه في المنيا