حملات يومية لإزالة الإشغالات والإعلانات والتعديات المخالفة بالشرقية

حملات يومية. لازاله الإشغالات
حملات يومية. لازاله الإشغالات

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق والميادين وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة تعدي عبارة عن بناء تلتوار بالطريق الدائري بحضور قسم الإزالات والإشغالات برئاسة المركز وتم إزالة المخالفة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة لإزالة مبنى داخل الحيز العمراني في منطقة الصياغين على مساحة ٥٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بحملة لإزالة فك شدة خشبية لسقف بالدور الثانى علوى على مساحة 80 متر بقرية ميت حمل وتم فك الشده وتمت الإزالة على نفقة المخالف وإيقاف الأعمال، كما قام قسم الإزالات والإشغالات بدوران كوبري الهويس حيث تم التعامل على الفور وإزالة التعدي وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بالعديد من المناطق بنطاق المدينة ومن على جانبي الطريق لتحقيق الإنضباط بالشارع وتم رفع ٧١٣ حالة وضبط ١١حاله وتحرير ٧ محاضر إشغال ، كما تم رفع ٢١ لافتة إعلانية غير مرخصة بشارع التحرير بوسط المدينة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

إقرأ ايضا / مدرسة حقلية إرشادية عن زراعة محصول بنجر السكر لمزارعي الشرقية