نائب محافظ القاهرة يهنئ أقباط شبرا بعيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال

نائب محافظ القاهرة يجري عدة جولات ميدانية تفقدية بحي شبرا
نائب محافظ القاهرة يجري عدة جولات ميدانية تفقدية بحي شبرا

أجرى الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، زيارة إلى جمعية البر الأرثوذكسية لرعاية الأيتام بحي شبرا، بحضور  محمد عبد الوهاب رئيس الحي، وذلك لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وتقديم الهدايا للأطفال وتفقد الأنشطة المقدمة داخل الجمعية والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتفقد نائب محافظ القاهرة دار مناسبات حي شبرا، وذلك لمتابعة سير العمل لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا.

كما قام الدكتور حسام الدين فوزي، بعمل جولات ميدانية بأحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع، كذلك متابعة أعمال مشروع تغذية المياه بمنطقة أرض الطويل بحي شبرا، مؤكداً على سرعة الانتهاء من المشروع وإعادة الشيء لأصله.

اقرأ ايضا خاص| نائب محافظ القاهرة: فتح طريق الدائري الأوسطي بعد الحادث المروري

 

وخلال جولاته الميدانية بالحي، قام أيضاً نائب محافظ القاهرة بزيارة مركز ام النور لرعاية كبار السن والأيتام، وذلك لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وتقديم الهدايا للأطفال وتفقد الأنشطة المقدمة داخل الجمعية والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

جدير بالذكر أن محمد عبد الوهاب محمد رئيس حي شبرا والمهندس محمد عبد النعيم سكرتير الحي، قد اجتمعا بلجنة حماية الطفل، وذلك بمكتب الحي،  بحضور أعضاء اللجنة وهم: الدكتورة منار عبداللطيف نيابة عن الدكتور أحمد حنفي مدير عام إدارة شبرا التعليمية، وحنان عزيز مدير الإدارة للتضامن الاجتماعي بالحي، وعزة الجندى مدير وحدة حماية الطفل بالحي، ومرفت محمد أخصائي نفسي بإدارة التربية والتعليم، وسام يسرى مدير مركز المعلومات.

وكان الاجتماع قد أسفر عن مناقشة الشكاوى الواردة من اللجنة الرئيسية لحماية الطفولة التي يرأسها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مشدداً على سرعة حل الشكاوى والتنسيق بين الإدارات المعنية والعمل على حلها في أسرع وقت، من خلال عمل خطة تدريب للمدرسين ومشرفى دور الإيواء بالجمعية الأهلية لكيفية احتواء الطفل بجميع توجهاته وهذا يعمل على نشأ طفل سوى فى المجتمع.