تعرف على أخر نتائج زيمبابوي في بطولة أمم إفريقيا 

زيمبابوي
زيمبابوي

ساعات  قليلة تفصلنا على انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير، في الكاميرون.

تواجد منتخب زيمبابوي في بطولة أمم إفريقيا 2019، التي أقيمت في مصر، ونجح المنتخب الجزائري في الفوز باللقب على حساب السنغال في المباراة النهائية.

وكان المنتخب الزيمبابوي متواجد في مجموعة مصر بجانب كلا من الكونغو الديمقراطية وأغندا.

وخلال البطولة خرج المنتخب الزيمبابوي من دور المجموعات بعد أن خسر من الكونغو الديمقراطية بنتيجة 4-0 والخسارة من مصر بهدف وحيد، والتعادل مع أوغندا بهدف لكل منهما

ويتواجد منتخب زيمبابوي في الكان الإفريقي، المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير، في المجموعة الثانية بجانب كلا من السنغال وغينيا ومالاوي.

القيمة السويقية لمنتخب زيمبابوي

ونكشف القيمة السويقية للاعبي المنتخب الزيمبابوي قبل بداية بطولة إفريقيا، وتصل القيمة السويقية لزيمبابوي إلي 5.53 مليون يورو.

وتضم قائمة منتخ زيمبابوي كلا من:

حراس المرمى: بيتروس مهاري (بلاتينيوم ، زيمبابوي) ، مارتن مابيسا (زامورا الإسباني) ، تالبرت شومبا (فري ستيت ستارز ، جنوب إفريقيا).

المدافعون: بيتر مودوا (هايلاندرز ، زيمبابوي) ، أليك موديمو (توربيدو كوتايسي ، جورجيا) ، تاكودزوا شيمويموي (نكانا ، زامبيا) ، جوردان زيمورا (بورنموث ، إنجلترا) ، جودكنوز موريوا (ديناموس ، زيمبابوي) ، جيرالد تاكوارا (أكاديمية فندا لكرة القدم ، جنوب إفريقيا) ، تينيدج هادبي (هيوستن دينامو ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، بروس كانجوا (عزام ، تنزانيا) ، أونيسمور باسيرا (سوبر سبورت يونايتد ، جنوب إفريقيا).

لاعبو الوسط: كيلفن مادزونجوي (بلاتينيوم ، زيمبابوي) ، ثاباني كاموسوكو (زيسكو يونايتد ، زامبيا) ، نيفر تيغير (عزام ، تنزانيا) ، كوداكوشي ماهاتشي (سوبرسبورت يونايتد ، جنوب إفريقيا) ، إسماعيل وادي (جيه دي آر ستارز ، جنوب إفريقيا).

المهاجمون: أدميرال موسكوي (لوتون تاون ، إنجلترا) ، الأمير دوبي (عزام ، تنزانيا) ، ديفيد مويو (هاميلتون أكاديمي ، اسكتلندا) ، نولدج موسونا (الطائي ،  السعودية) ، تينوتيندا كاديويري (ليون ، فرنسا).