جولة خاصة لـ «بيج زي» مع صاحبة السعادة في معالم القاهرة

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

انتهى الفنان الشاب آدم الشرقاوي، الشهير بـ«بيج زي»، من تسجيل حلقة جديدة من برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للعرض مساء يوم الاثنين المقبل عبر قناة DMC العامة.

ومن المقرر أن يتحدث آدم الشرقاوي، عن حياته في كندا ودخوله الفن المصري بقوة من بوابة النجمة منى زكي والمخرج تامر محسن خلال رمضان الماضي عبر مسلسل «لعبة نيوتن» الذي حقق نجاحا كبيرا في انطلاقته الأولى.

وخلال الحلقة تأخذ إسعاد يونس، بيج زي في رحلة إلى معالم القاهرة للتعرف على أشهر الأكلات الشعبية والمحلات الشهيرة في تقديم الطعام في مصر؛ ليدخل آدم الشرقاوي في حالة من الانبهار بتلك الأكلات مثل القنبلة والفسيخ وغيرها من الأكلات.

اقرأ أيضا: آدم الشرقاوي عن مشاركته في «لعبة نيوتن»: أهلي شجعوني رغم عدم إتقاني «العربية»

وتحدث آدم الشرقاوي عن حياته الشخصية وأسرته وكيف سافرت أسرته واستقرت بكندا وكيف تعلم اللغة العربية وحافظ عليها وكيف دخل إلى الجمهور المصري بقوة من خلال مسلسل لعبة نيوتن العام الماضي وكيف اختاره المخرج تامر محسن وتعامل مع النجمة منى زكي بقوة وتمكن كما لو كان يعرفها منذ فترة طويلة.

وكان آدم الشرقاوي، قد كشف مؤخرًا كواليس مشاركته في  مسلسل "لعبة نيوتن"، متابعا: "أهلي شجعوني كثيرا على المشاركة في المسلسل، رغم أنني غير متقن للغة العربية".

وعن اختياره سفيرا لمبادرة "اتكلم عربى"، من قبل وزارة الهجرة المصرية، قال في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc" الذى يقدمه على قناة dmc، أن الوزيرة نبيلة مكرم ذات طاقة إيجابية كبيرة لإنجاح المبادرة لخدمة المصريين في الخارج، متابعا: "عندي مشكلة في اللغة العربية وبحاول أحلها".

وأوضح آدم الشرقاوي، أنه مؤمن للغاية بمبادرة "اتكلم عربي" التي ستخدم الكثير من المصريين في الخارج، والذين يواجهون مشكلات كبيرة بسبب ابتعادهم عن اللغة العربية.

وكشف عن أنه زار أهرامات الجيزة في عام 2017، وسافر إلى أمريكا بعد ذلك وشجع أصدقائه على زيارتها لعظمتها وتاريخها الكبير، مردفا: "حسيت بفرق كبير حصل في مصر من 2017 لغاية الآن، ومصر تطورت للأفضل بشكل كبير".