تحولت بعض الجثث لأشلاء..

«الشبورة» تحصد أرواح 17 شخصًا وإصابة 17 آخرين في تصادم بطور سيناء| صور

موقع الحادث
موقع الحادث

في مشهد دموي، صباح اليوم السبت، لقي ما يزيد عن 17 مواطنًا مصرعهم وأصيب 17 آخرين في حادث تصادم مروع وقع بين سيارة ميكروباص وأتوبيس نقل عام على الطريق الدولي - طور سيناء بالقرب من نفق الشهيد أحمد حمدي وتحولت بعض الجثث لأشلاء ولم يتم التعرف على هويتها.  

كان اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغًا من إدارة تأمين الطرق بوقوع تصادم مروع على الطريق الدولي قبل مدينة الطور بنحو 10 كيلومترات بين أتوبيس غرب ووسط دلتا، متجها إلى مدينة شرم الشيخ رقم (ج.ط.أ) 2659، وسيارة ميكروباص رقم 8994 (ب.ص).

أسفر الحادث حتى الآن عن مصرع 17 شخصًا وإصابة 17 آخرين، إضافة إلى وجود أشلاء لم يتم تحديد أصحابها.

وانتقل إلى موقع الحادث 14 سيارة إسعاف وتم نقل الجثث إلى ثلاجة مستشفي الطور العام، والمصابين إلى مستشفى الزهراء بطور سيناء.

وأصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قرارًا بتشكيل غرفة عمليات ومتابعة الحادث، وتوجه اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة إلى موقع الحادث ورئيس مدينة الطور.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وجار متابعة الحادث وتحديد بيانات المصابين.

ويواصل مرفق إسعاف جنوب سيناء نقل المصابين إلى مستشفيات جنوب سيناء بعد وقوع حادث مروع على طريق طور سيناء الدولي حيث تم الدفع 17 سيارة إسعاف لنقل المصابين.

وتواصل سيارات الإسعاف نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى شرم الشيخ لتلقي العلاج بعد تقديم الرعاية العاجلة لهم بمستشفى طب الزهراء بمدينة طور  سيناء. 

واستقبل مستشفى طب الزهراء بمدينة طور سيناء 17 حالة وفاة و17 مصابًا جراء الحادث.

وقرر مجلس مدينة طور سيناء فتح الطريق الدولي طور سيناء أبو رديس بعد إزالة آثار الحادث المروع، الذي حدث صباح اليوم، والذي راح ضحيته 17 شخصا وأصيب 17 آخرين. 

ودفع مجلس مدينة طور سيناء بلوادر والمعدات الثقيلة إلى مكان الحادث لفتح الطريق وتم فتح الطريق وإعادة حركة السير مرة أخرى فيما تواصل سيارات الإسعاف نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى شرم الشيخ لتلقي العلاج.